الرئيسية » محــليــات » وزير الداخلية استقبل الوكلاء السابقين

وزير الداخلية استقبل الوكلاء السابقين

2_3_201442954PM_8456336041 (1)كويت نيوز : على هامش تشريف سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه للمقر الجديد لوزارة الداخلية في صبحان، استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/محمد الخالد الحمد الصباح .. اليوم الأثنين الموافق 3/2/2014، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد، .. وكلاء وزارة الداخلية السابقين الفريق أول متقاعد/ ناصر أحمد العثمان والفريق أول متقاعد/ أحمد عبداللطيف الرجيب والفريق أول متقاعد/غازي عبدالرحمن العمر.. والسيد/عجيل العجران وكيل وزارة الداخلية المساعد السابق للشئون المالية والإدارية.

وقد رحب معاليه بهم مؤكدا أنهم رموز العطاء والوفاء الذين بذلوا من أجل أمن الوطن فأحسنوا البذل والعطاء وتحملوا المهام الجسام الملقاة على عاتقهم بكفاءة واقتدار.. فاستحقوا بجدارة الثقة الكبيرة التي أولتهم إياها القيادة السياسية العليا ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

وشدد معاليه على أن وزارة الداخلية تعمل بروح الفريق الواحد وأنها لا يمكن أن تستغنى عن خبراتهم العميقة والمتميزة التي أضافت الكثير للعمل الأمني في البلاد ودعمت مسيرته.

وأوضح معاليه أنهم كانوا قدوة لإخوانهم الذين أتوا من بعدهم ونموذجا يحتذى به فيما بذلوه من جهود هائلة واخلاص في خدمة أمن الوطن واستقراراه وأمان مواطنيه.

وأشار معاليه إلى أن عقله وبابه مفتوح أمامهم دائماً في أي شأن,, وأن وزارة الداخلية تضعهم في القلب دائماً.. فهم ثروة أمنية لا تقدر بثمن.

ومن جانبهم، توجه الفريق أول متقاعد/ ناصر العثمان والفريق أول متقاعد/ أحمد الرجيب والفريق أول متقاعد/ غازي العمر والسيد/عجيل العجران بخالص آيات الشكر والامتنان لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح على ما تفضل به من تقدير يعتبرونه وساما على صدورهم مؤكدين أنهم دائما رهن إشارة الوطن وفي خدمته على الدوام.

شاهد أيضاً

731649-3

الفارس: تخفيض بدل السكن للمعلمين الوافدين قرار سيادي

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس قوة ومتانة العلاقات الكويتية- التونسية، واصفا إياها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *