الرئيسية » محــليــات » فيصل النواف يواصل جولته في الجنسية والجوازات

فيصل النواف يواصل جولته في الجنسية والجوازات

2_3_201442639PM_8456336041 (1)كويت نيوز : ضمن جولاته التفقدية لقطاع الجنسية والجوازات لمتابعة سير العمل والوقوف علي تنفيذ إستراتيجية الأجهزة الأمنية .

واصل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ / فيصل نواف الأحمد الصباح زياراته والتي بدأها من قبل.

فقد قام صباح اليوم الأربعاء الموافق 29/1/2014 بزيارة الادارة العامة لمباحث الهجرة وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لمباحث الهجرة العميد / غازي الميع ومدراء الإدارات .

وقد نقل إليهم تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد وتمنياتهما بمواصلة العمل والحفاظ على امن الكويت وأمانها ،مشيرا إلى أن المبنى الجديد يعتبر نقلة نوعية في الأداء لما تميز به من خدمات أمنية عالية ومتكاملة

كما استمع اللواء الشيخ / فيصل نواف الأحمد الصباح إلى شرح عن ألية العمل وتواصل الإدارات فيما بينها لتبادل المعلومات واتخاذ القرارات التي من شانها الارتقاء بمستوي الأداء وتقديم خدمات أفضل للجمهور المتعاملين من مواطنين ومقيمين .

وقدا أعطي تعليماته وتوجيهاته الواضحة والصريحة بسرعة إنجاز العمل بالصورة المثلى دون تأخير .

وقد ناقش خلال اجتماعه مع مدراء الإدارات في الإدارة العامة لمباحث الهجرة الكثير من الأمور المتعلقة بطبيعة العمل ، ومؤكدا علي ضرورة وأهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد والحد من السلبيات التي تعيق التطور والارتقاء والعمل بآلية حديثة علميا وعمليا حتى يتميز قطاع الجنسية والجوازات في أداء الأعمال المناطة بهم علي الوجه الأكمل متمنيا للجميع التوفيق في عملهم .

واختتم اللواء الشيخ / فيصل نواف الأحمد الصباح زيارته مؤكدا على تخطي العقبات وتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم ومتمنيا لهم التوفيق.

شاهد أيضاً

547025_e

ممثل سمو الأمير يحضر حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية في مصر

حضر ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *