إيقاف أكاديمي وافد عن العمل

2_3_201414059PM_8456355981 (1)كويت نيوز : أثنى النائب عبدالله التميمي على جهود معالي وزير التربية وزير التعليم العالي ومديرعام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وذلك لقيامهم بوقف دكتورأكاديمي وافد حاول إثارة الفتنة الطائفية بين أساتذة الهيئة .

وقال أن هذا الوافد حاول شق صف الوحدة الوطنية وذلك عبر أرسالة رسائل لاساتذة القسم العلمي بالهيئة يحظهم خلالها على تبني النفس الطائفي والتفريق بين أبناء المجتمع الواحد ، بهدف زرع الشقاق بينهم وتمزيق النسيج الاجتماعي .

وأضاف التميمي أنه أعاد الكره عبر ارسال رسائل من بلده وهو يقضي أجازه لم يتم الموافقة عليها من مسؤوليه ، بضرورة تبني الفكر المتشدد والتكفيري ضد ابناء الوطن الواحد وضرب أحد مكونات المجتمع الكويتي الاساسية .

وبين أنه تلقى العديد من الاتصالات من مايقارب الثمانين أكاديمي في الهيئة من مختلف شرائح المجتمع الكويتي يطالبونه بها بضرورة التدخل ، لمنع هذا الشخص من زرع بذور الفتنة بين الكويتيين ، لافتا الى أنه خرج للتو من مكتب مدير الهيئة بعد أن أطلعه على قرار أيقاف هذا الشخص وأحالته للتحقيق ، معربا عن شكره الكبير للوزير احمد المليفي والمدير العام د.احمد الاثري اللذان أوقفا هذا الشخص عن العمل حماية لاواصر الاخوة بين أفراد المجتمع ومنعاً لنمو فكر المندسين الذين يحاولون زرع الشقاق بين الكويتيين .

وختم التميمي تصريحه قائلا نسأل الله تعالى أن يبعد عن بلادنا شرور الفتن وطائفية التكفيريين وحمى الله كويتنا من دسائس المندسين

شاهد أيضاً

44 متنازلا بعد إغلاق باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة 2024

أغلق اليوم الخميس باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة في الفصل التشريعي ال18 (أمة 2024) المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض