الرئيسية » الرياضه » العميد والملكي في الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا

العميد والملكي في الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا

2_3_2014121009AM_8454589221 (1)وضع الإيراني جواد نيكونام فريقه الكويت في الدور التمهيدي الثاني بعد تسجيله هدف الفوز الوحيد على ضيفه الشرطة العراقي أمس ‘ الأحد’ في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء الهدف في الدقيقة 63 من المباراة التي دانت السيطرة في شوطها الاول للعميد بيد ان شباك الشرطة بقيت عصية عليه.

وفي الشوط الثاني، تابع الكويت سيطرته الى ان تمكن من خطف الفوز بهدف نيكونام، لاعب اوساسونا الاسباني السابق، والذي وقع مع الفريق الكويتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم.

والهدف هو الثاني لنيكونام مع الأبيض بعد الاول في بطولة الدوري المحلي حيث يشغل فريقه مركز الصدارة برصيد 40 نقطة متقدما على القادسية بثلاث نقاط.

وكان القادسية بلغ بدوره الدور التمهيدي الثاني من ملحق دوري أبطال آسيا بفوزه على مضيفه السويق العماني بهدف وحيد سجله الايفواري إبراهيما كيتا الهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وتعتبر النتيجة ممتازة بالنسبة الى الكويت خصوصا ان الشرطة يضم في صفوفه نخبة من نجوم المنتخب العراقي الحاليين والسابقين ابرزهم نشأت أكرم وقصي منير ومهدي كريم ومصطفى كريم بالاضافة الى عدد من لاعبي المنتخب الاولمبي المتوج اخيرا بلقب بطل اسيا وهم محمد حميد وعلي بهجت وضرغام اسماعيل وامجد كلف ومهدي كامل ووليد سالم.

ويلتقي العميد بطل كأس الإتحاد الآسيوي في الموسمين الماضيين، في الدور التمهيدي الثاني مع لوكوموتيف الاوزبكي في 8 فبراير الجاري في طشقند، ليواجه بعدها المنتصر من هذا اللقاء الفائز من المواجهة بين الحد البحريني ولخويا القطري في 15 منه وحينها يعرف المتأهل الى الدور الاول من المسابقة القارية الام.

في المقابل يلتقي القادسية في 8 فبراير الجاري مع بني ياس الاماراتي في أبوظبي.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *