الرئيسية » محــليــات » الحرس الوطني احتفل بدفعة جديدة من دورة كافكو

الحرس الوطني احتفل بدفعة جديدة من دورة كافكو

2_2_201414121PM_6318355091كويت نيوز : كشف قائد الإسناد في الحرس الوطني العميد الركن فالح شجاع فالح ان الحرس الوطني يعدّ بروتوكول تعاون لتوقيعه مع الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) في أقرب فرصة لتوطيد علاقات التعاون في المجال التدريبي وتبادل الخبرات وتمكين الحرس الوطني من أداء مسؤوليته الأساسية في إسناد اجهزة الدولة .
جاء ذلك خلال حفل تخريج دورة تزويد الطائرات بالوقود المنعقدة في الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو)، بحضور مدير عام الشركة السيد / احمد سليمان المضف.
اشتملت الدورة على إدارة وتشغيل إمداد الطائرات بالوقود، مع التركيز على طرق الصيانة الدورية لمعدات التزويد، والتعرف على الأعطال الممكن حدوثها وكيفية إصلاحها، وأنواع خزانات الوقود وتجهيزها، ومواصفات وقود الطائرات وطرق فحصه، إضافة إلى أنظمة الأمن والسلامة المتبعة أثناء العمل.
وتقدم العميد الركن فالح شجاع، بالتهنئة للخريجين، على تحملهم المسؤولية واستيعابهم لكافة مراحل التدريب حتى ظهروا بالمستوى المأمول، موجها الشكر في الوقت ذاته إلى الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود، على حسن تعاونها، وحرصها على صقل منتسبي الحرس الوطني، عبر التدريب المكثف، ونقل الخبرات.
ولفت العميد الركن فالح شجاع، إلى أن مثل هذه الدورات تهدف إلى وصول منتسبي الحرس الوطني للمستوى الذي يؤهلهم للتعامل مع المواقف الطارئة في مرافق الدولة، بتقديم الدعم والمساندة وقت الحاجة، وفقا لتعليمات القيادة العليا للحرس الوطني، وفي اطار التنسيق المشترك بين الحرس الوطني، والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لما يحقق المصلحة العامة.
حضر حفل التخريج من الحرس الوطني رئيس فرع الطوارئ الفنية العقيد الركن طلاع عبدالرزاق القديري، وآمر وحدة إسناد أجهزة الدولة الرائد مهندس فهد علي التورة وعدد من ضباط الحرس الوطني.
ومن الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود كل من مدير الشؤون المالية والإدارية عبدالله الدعيجاني، ومدير العمليات والصيانة مشعل التنيب، ومراقب أول علاقات عامة وخدمات إدارية يوسف الخلف ، ومراقب العلاقات الداخلية والامن مزيد الكوت.

شاهد أيضاً

1280x960

الخالد يشارك في اجتماع التحالف الدولي بواشنطن

يصل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، إلى العاصمة الأميركية واشنطن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *