الرئيسية » محــليــات » الإنشاءات والصيانة زارت ‘صباح السالم الجامعية’

الإنشاءات والصيانة زارت ‘صباح السالم الجامعية’

2_2_2014124446PM_6317886651 (1)كويت نيوز : زار الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق د. آدم عبدالله الملا و مدير إدارة الإنشاءات والصيانة م. حميدة عجيل الخالدي ووفد من إدارة الإنشاءات والصيانة بجامعة الكويت موقع مدينة صباح السالم الجامعية للتعرف على مكونات المشروع حيث أشادت م . الخالدي بمشروع مدينة صباح السالم الجامعية أنه مشروع وطني من أكبر المشاريع على مستوى الشرق الأوسط ، وأن الزيارة تأتي في إطار رغبة إدارة الإنشاءات والصيانة في التعرف على مكونات المشروع ومراحل سير العمل فيه ، سيما وأن الإدارة ستكون هي المشرفة عليه بعد إنجازه.
ولفتت الخالدي إلى أن الإدارة كانت حريصة على تعريف مهندسي وكوادر الإدارة بهيكل هذا المشروع وهو ما تم من خلال العرض الذي قدمه مهندس المشروع سامر أبو شقرا، وكذلك الجولة التي قام بها الوفد في مواقع الإنشاءات بالمدينة والتي تم خلالها الإجابة على الكثير من التساؤلات التي كانت تدور في ذهن الزائرين .

وأشارت الخالدي إلى أنه بحكم تجربتها وعملها المسبق في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية فإن الزيارة الميدانية لمواقع الإنشاء كشفت عن تقدم سريع وواضح لمراحل إنجاز المشروع وأن منظر المباني الضخمة المنجزة تدعو إلى التفاؤل بإمكانيه انتهاء وتسليم المشروع في وقت قريب .
وقد كان في استقبال الوفد الزائر القائم بأعمال مدير البرنامج الإنشائي الدكتورة أنوار الإبراهيم والمدير التنفيذي – لتيرنر بروجاكس المهندس سامر أبو شقرا الذي قدم عرضا مرئيا لمكونات ومراحل إنجاز المشروع أجاب من خلالها على كثير من التساؤلات الذي طرحها المهندسين الزائرين .

شاهد أيضاً

1280x960 (11)

الجارالله يبحث مع سفير روسيا العلاقات الثنائية

بحث نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، أمس، مع سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت أليكسي سولوماتين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *