الرئيسية » محــليــات » الأذينة: تجديد طائرات الكويتية

الأذينة: تجديد طائرات الكويتية

 

الكويت: كويت نيوز: أكد وزير المواصلات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة سالم الاذينة ان هناك خطوات عملية لاعادة هيكلة شركة الخطوط الجوية الكويتية، معبرا عن أمله ان يركب المواطنون خلال الصيف المقبل طائرات جديدة عائدة للشركة.

واضاف الاذينة عقب افتتاحه مركز خدمة العملاء في سنترال رأس السالمية امس ان العمل يجري بشكل متواز في «الكويتية»، ومنها تنظيم جميع استحقاقات المتقاعدين واعادة تجديد الطائرات.

وعن هيئة الاتصالات ذكر أنه تم الانتهاء من جميع بنود الهيئة في مجلس الامة 2012 المبطل، آملا من المجلس الحالي انهاء ما تبقى من مسائل وامور اجرائية والموافقة عليها، وكذلك الانتهاء من هيئة النقل وهيئة البريد.

وبين الاذينة أن افتتاح سنترال رأس السالميه يأتي بعد انتهاء العمل في سنترال السالمية في شارع عمان وسنترال الفـــروانية، وخلال الايام المقبلة سنـــشـــهد افتتـــــاح كـــــل من مقـــــاســـــم الصباحية والاحمدي والفنطاس، مشيرا إلى أن هناك تطبيقا لفكرة الموظف الشامل الذي ينجز كافة المعاملات دون اللـــجوء الى اكـــثــــر مــــن موظـــــف.

ومن جانبه، قال الوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين عبدالله العازمي إنه تم العمل على تطبيق خدمة الموظف الشامل عبر انجاز كافة المعاملات عبر موظف واحد، موضحا انه تم تدريب عدد من الموظفين في مقاسم البلاد.

وذكر إن الاسبوع المقبل سيشهد افتتاح مقاسم الاحمدي والصباحية والفنطاس، معلنا في الوقت نفسه عن قرب اتخاذ الاجراءات التنفيذية لانشاء مركز الحكومة مول في محافظة الفروانية، حيث تم تحديد منطقة العارضية كموقع له.

شاهد أيضاً

537247_e

هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل “تويتر” هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني للتعبير عن رأيهم فيما صدر مما يسمى بـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *