إصابة وافدين ومواطن في حادث تصادم

2_1_2014105200AM_4180185941أصيب عامل عربي الجنسية بأحد المطاعم الشهيرة الواقعة في سوق المباركية بمحافظة العاصمة ظهر يوم أمس بعد تسرب لغاز الطبخ’الميثان’ ولد انفجارا.
وفي التفاصيل ورد بلاغ الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء ليتم توجيه فرقة إطفاء مركز المدينة للتعامل معه بقيادة الرائد محمد العلي والملازم أول عبدالرحمن ناصر والملازم سليمان الصراف، حيث كان هناك تسرب لغاز الطبخ عبر أنبوب ما تسبب بانفجار أصاب احد العمال بحروق متفرقة تم نقله للمستشفى عن طريق زملائه لتلقي العلاج اللازم.
وتنوه إدارة العلاقات العامة والإعلام بضرورة إجراء فحص دوري للتمديدات من اسطوانة الغاز إلى الطباخ عبر اسفنجة مبللة بالماء والصابون حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث متمنين السلامة للجميع.

ومن جانب آخر أصيب وافد بنغلاديشي الجنسية وفلبينية في حادث تصادم ثنائي وقع مساء اليوم بين رباعية يقودها مواطن ووانيت على طريق الملك فهد مقابل مطعم هارديز باتجاه النويصيب.
وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغا في تمام الساعة السادسة مساء هرعت على أثره فرقة إطفاء مركز النويصيب بقيادة النقيب خالد ثلاب حيث عملت الفرقة على اخراج المحشوران وتسليمهما لفنيي الطوارئ الطبية.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق كراج في منطقة شرق

سيطرت فرق الإطفاء فجر اليوم الخميس على حريق كراج بمنطقة شرق الصناعية حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض