الرئيسية » أهم الأخبار » مرسي أمام المحكمة مجددا

مرسي أمام المحكمة مجددا

2_1_2014101134AM_4180185941وصل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي الى مقر أكاديمية الشرطة صباح اليوم بعد نقله بواسطة مروحية من مقر محبسه بسجن برج العرب استعدادا لبدء الجلسة الثالثة من جلسات محاكمته وعدد من قيادات جماعة الاخوان المسلمين فى القضية المعروفة اعلاميا ب(قضية الاتحادية).
وأكد مصدر أمني في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن مرسي وصل الى الاكاديمية بمروحية ثم نقل بواسطة سيارة الى الغرفة الملحقة بقاعة المحاكمة.
وأضاف المصدر أن المتهمين ال14 الاخرين وصلوا الى مقر الأكاديمية بعد نقلهم من محبسهم بمنطقة سجون طرة في عربات مدرعة وسط اجراءات أمنية مشددة.
وكانت محكمة جنايات القاهرة قررت في الثامن من يناير الماضي تأجيل المحاكمة الى اليوم وذلك نظرا لعدم حضور مرسي للجلسة السابقة التي حضرها باقي المتهمين.
ويتهم مرسي و14 من قيادات وأعضاء تنظيم الاخوان بالقتل والتحريض على قتل المتظاهرين والمعتصمين السلميين أمام قصر الاتحادية الرئاسي مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي على خلفية المظاهرات الحاشدة التي اندلعت رفضا للاعلان الدستوري المكمل الذي أصدره مرسي في 21 نوفمبر 2012.
ويقضي الرئيس المعزول محمد مرسي فترة حبس احتياطي على ذمة القضية منذ 17 أغسطس الماضي حينما تم التحقيق معه للمرة الأولى بمعرفة النيابة حوله دوره في القضية ووقائعها.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

عاجل… الخارجية الإيرانية تستدعي القائم بالأعمال الكويتي وتسلمه مذكرة احتجاج

عاجل… الخارجية الإيرانية تستدعي القائم بالأعمال الكويتي وتسلمه مذكرة احتجاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *