البحرين تتأهل الى الدور قبل النهائي لبطولة آسيا لليد

1_31_2014110000PM_4178666141فاز المنتخب البحريني لكرة اليد هنا الليلة على نظيره الكوري الجنوبي (26 – 25) وتأهل الى الدور قبل النهائي لبطولة آسيا في كرة اليد التي انطلقت السبت الماضي.

وتصدر المنتخب البحريني المجموعة الاولى في الجولة الرابعة وقبل الاخيرة برصيد ثماني نقاط بينما حل المنتخب الايراني ثانيا بعد فوزه اليوم على المنتخب الاوبكي (54 – 22) وبرصيد ست نقاط.
وجاء المنتخب الكوري ثالثا برصيد خمس نقاط ثم المنتخب السعودي رابعا بأربع نقاط ايضا لكن بفارق الاهداف بينما جاء المركز الخامس من نصيب المنتخب الصيني من دون نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره الاوزبكي الذي احتل المركز الاخير.
وتعتبر المرحلة الاخيرة من هذه المجموعة التي ستقام الاحد المقبل حاسمة لتحديد المنتخب الذي سيرافق البحرين الى الدور قبل النهائي حيث سيتنافس عليه ثلاث منتخبات ايران وكوريا الجنوبية والسعودية.
وسيلتقي المنتخب الايراني مع المتصدر المنتخب البحريني حيث يتطلب من المنتخب الايراني الفوز لضمان الوصول الى الدور قبل النهائي في حين سيلاقي المنتخب السعودي نظيره الكوري بينما سيتقابل المنتخبان الصيني والاوزبكي دون ان يؤثر ذلك على صدارة المجموعة.
اما غدا فتنطلق منافسات المجموعة الثانية في مرحلتها الرابعة حيث سيقابل المنتخب الكويتي نظيره الاماراتي والمنتخب القطري نظيره العماني في حين سيلتقي المنتخب الياباني نظيره العراقي.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض