الرئيسية » منوعات » قتل خطيبته لأنها نطقت باسم رجل آخر

قتل خطيبته لأنها نطقت باسم رجل آخر

442024-6قد يفقد الشخص صوابه عندما يتسلل شك الخيانة إلى قلبه فيرتكب جريمة من دون وعي أو تفكير؛ حيث أقدم بريطاني على قتل خطيبته طعناً بسكين لاعتقاده بأنها تخونه، وذلك عندما نطقت باسم رجل آخر . وقالت صحيفة (ديلي ميرور) أنّ جيف هيمينغ (52 عامًا) طعن خطيبته دينيس وليامسون (44 عامًا) عشر مرات بسكين قبل أن يجرح نفسه في محاولة لإيهام الأمن بأنّ شخصاً هاجمهما معًا.

وأشارت الصحيفة أنّ راين (16 عاماً) وهو ابن الضحية عثر على والدته وخطيبها في بركة من الدماء في منزلهما ببلدة هاكنيل في مقاطعة نوتنغهامشاير، فقام مباشرة باستدعاء الإسعاف، فوجد المسعفون جرحًا سطحيًّا في معصم جيف، وتظاهر بأنه فاقد الوعي، وسألهم عندما أخذوه إلى سيارة الإسعاف “من فعل هذا؟”،

كما ادعى لاحقًا بأنه يعاني من فقدان الذاكرة، ليعترف في النهاية أمام مفتشي الشرطة بأنه قتل خطيبته. أما سبب ارتكابه لهذه الجريمة كما أوضحت المحكمة استمعت أنّ دينيس نادت خطيبها جيف باسم (بول)، مما جعله يعتقد أنّ شريكة حياته منذ 10 سنوات على علاقة غرامية بهذا الشخص، إضافة إلى أنّ علاقتهما كانت متوترة بسبب الديون التي كان جيف سببًا في تراكمها، وستصدر المحكمة حكمها بحق جيف في غضون الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

537406_e

مصر.. الحبس عامين لـ«الشيخ ميزو».. زعم أنه المهدي المنتظر

قضت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة في مصرالأربعاء بحبس شخص يدعى محمد عبدالله نصر، وشهرته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *