الرئيسية » محــليــات » نقابة الإطفاء تطالب بتنفيذ حكم ‘إنصاف’ المتقاعدين

نقابة الإطفاء تطالب بتنفيذ حكم ‘إنصاف’ المتقاعدين

1_28_201465404PM_10474017511كويت نيوز : طالب أحمد محمد العجمي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالإدارة العامة للإطفاء الإدارة العامة للإطفاء بتنفيذ حكم القضاء الصادر من المحكمة الإدارية بأحقية رجال الإطفاء المتقاعدين في المعاش الاستثنائي المنصوص علية في قرار احالتهم للتقاعد بعد رفض الإدارة صرف هذه الرواتب . والذي أتى مخالفاً لقرار مجلس الوزراء رقم 2008/495 والقرار 2012/1626 الذي نص على المميزات المالية للضباط المتقاعدين .وبين العجمي بأن هذه الفئة تستحق هذا المعاش الاستثنائي .

كما طالب العجمي بأن يتم صرف المعاش الاستثنائي لكل المستحقين وليس من ذهبوا للمحكمة فقط حيث أن الحكم يلزم بالصرف لجميع من تنطبق عليهم الشروط .
وأكد العجمي بأنه على ثقة بأن قيادات الإدارة العامة للإطفاء سوف تقوم بتنفيذ الحكم فوراً ولعلمه بأن قيادات الإطفاء ليست أقل حرصاً على رجال الإطفاء
كما تقدم العجمي بالتهنئة إلأى رجال الإطفاء المتقاعدين المشمولين بالقرار وأثنى عليهم وعلى جهودهم أثناء مدة خدمتهم الطويلة في الإطفاء وعلى ما قدموه من تضحيات .
كما قدم العجمي التحية لقضاء الكويت الشامخ اللي هو حصن وملاذ لكل مظلوم لكي ينتصر لكل مظلوم ويعيد الحقوق إلى أصحابها كما عهدناه دايماً .

شاهد أيضاً

546879_e

مصادر في الخارجية الكويتية: لم نطلب مغادرة السفير الإيراني

نفت مصادر مطلعة في وزارة الخارجية الكويتية ما تردد عن ان الكويت طلبت من السفير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *