الرئيسية » أمن ومحاكم » الخالد يتابع فض أحدث عملية تهريب مخدرات

الخالد يتابع فض أحدث عملية تهريب مخدرات

1_28_201443051PM_10196515851في إطار الاهتمام المتواصل لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح بالتصدي بقوة لآفة المخدرات.. ودعم جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

قام معاليه، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28/1/2014، بمتابعة إجراءات فض أحراز أحدث عملية تهريب مخدرات والتي كانت مخبأة في 12 جوف شيشه احتوت على 700 حبة ترامادول في كل رأس بإجمالي 11 ألف حبــة ، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخليــــة الفريق/ سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء/ عبد الحميد عبد الرحيم العوضي، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العميد/ صالح الغنام العنزي .

وقد قدم العميد صالح الغنام العنزي إيجاز لمعاليه أوضح فيه أن المعلومات الواردة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات أفادت بوجود تشكيل عصابي مكون من ثلاثة وافدين عرب يحوزون ويحرزون مؤثرات عقلية بقصد الإتجار، وبعد التأكد من صحة وجدية المعلومات واستصدار الإذن القانوني اللازم تم ضبطهم وعثر بمسكنهم على 12 رأس شيشة بها 11 ألف حبة ترامادول.. وتعد هذه وسيلة مبتكرة من وسائل تهريب المخدرات.. وبالتحقيق معهم أفادوا بأن ما تم ضبطه بحوزتهم يخصهم بقصد الإتجار.

وقد أعرب معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح عن تقديره لهذه الجهود المخلصة من جانب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتخليص أبناء المجتمع من هذه الآفة المدمرة.. مشيدا بقدرة رجال مكافحة المخدرات على التصدي لهذه الأساليب المبتكرة من التهريب وكشفها.

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

رجال الامن يقبضون على شاب ظهر في فيديو مع فتاة منقبة

كويت نيوز: رجال ادارة مكافحة الجرائم الالكترونية يقبضون في وقت قياسي على شاب ظهر في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *