الرئيسية » أمن ومحاكم » الحرس يفتتح دورتي ضباط الاختصاص والصف

الحرس يفتتح دورتي ضباط الاختصاص والصف

1_27_2014120422PM_6468316601افتتح قائد التعليم العسكري في الحرس الوطني العميد الركن عدنان سليمان السعيد دورة الطلبة الضباط الاختصاص ، والدورة الأولى لطلبة ضباط الصف (حملة شهادة الدبلوم).
وأكد العميد الركن عدنان السعيد أهمية دورة الضباط الاختصاص في إعدادهم للحياة العسكرية بما تستوجبه من الالتزام والضبط والربط العسكري وتحمّل المسؤولية من خلال مجموعة من المواد النظرية والتدريبات العملية إلى جانب إكسابهم القدرة على الرماية واستخدام الأسلحة وغيرهما من فنون القتال ، ليشاركوا مع إخوانهم في استكمال مسيرة تفوق الحرس الوطني .
وأوضح قائد التعليم العسكري انه تم فصل ضباط الصف في مدرسة خاصة بهم بعد ان كانوا في السنوات السابقة مندمجين مع الضباط ، وهذه هي الدورة الأولى لهم في مدرستهم الجديدة ، مشيرا الى اهمية هذه الخطوة لتحقيق جودة التعليم عبر المزيد من التركيز والفهم والاستيعاب لمختلف المواد والتمارين.
وطالب الجميع من الضباط وضباط الصف بالاستفادة من وجود معلمين ومدربين أكفاء سيساعدونهم في التغلب على أي صعوبات خلال التحصيل الدراسي النظري والعملي ، مشددا على ضرورة الاستفادة مما يطرح عليهم من مواد نظرية وتدريبات ميدانية، والالتزام بالتعليمات والحرص على التميز وحسن الهندام .
كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء لبلوغ أعلى مستويات الكفاءة في التدريب لتحقيق أهداف الدورة.
حضر افتتاح الدورة آمر مدارس الحرس الوطني العميد الركن نادر شيهان حجيل وأمّار المدارس وعدد من ضباط الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

شر

فض تجمهر 80 عاملاً في القشعانية بعد تعهدات بالنظر في تظلماتهم

أسهم تدخل مسؤولين في شركة قطاع خاص ومسؤولين في قطاع حكومي يعمل به وافدون في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *