الرئيسية » أهم الأخبار » رفع رسوم الكهرباء والماء .. إشاعة

رفع رسوم الكهرباء والماء .. إشاعة

1_27_201412234AM_6467078161كويت نيوز : نفى وزير الكهرباء والماء ووزير الأشغال العامة م.عبدالعزيز الإبراهيم صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول وجود توصية يدرسها مجلس الوزراء لرفع رسوم خدمات الوزارة للمستهلكين.

وقال الإبراهيم في تصريح صحافي: «إنه لا يوجد أي شيء حاليا بخصوص ما تم تداوله عن رفع تكلفة أسعار الكهرباء والماء»، مؤكدا أن الوزارة حريصة على إيصال وتقديم خدماتها لجميع المستهلكين.

بدوره، أكد وكيل الوزارة م.أحمد الجسار عدم وجود أي تعليمات أو نية لرفع رسوم الخدمات التي تقدمها وزارة الكهرباء والماء، قائلا: «إن الكلام الذي نشر حول هذا الموضوع غير صحيح».

وأضاف الجسار «على الرغم من تحمل الوزارة تكاليف طائلة نتيجة دعمها لخدمتي الكهرباء والماء، إلا أن الوزارة لم تفكر في مناقشة مثل هذه المواضيع، خصوصا في الوقت الراهن»، متمنيا على جميع المستهلكين حسن استغلال خدمات الوزارة بشكل جيد.

وفي سياق منفصل، تم تعيين م.محمد الحداد ليشغل منصب وكيل مساعد لمراكز المراقبة والتحكم خلفا للوكيل المساعد فؤاد العون الذي يشغل حاليا منصب وكيل مساعد لصيانة وتشغيل محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه.

من جهة أخرى، دعت الوزارة أصحاب المكاتب الاستشارية والمشرفين الكهربائيين المرخصين لدى الوزارة الى حضور العرض الذي ستقدمه صباح اليوم حول نظام الربط الإلكتروني لمعاملات إيصال التيار الكهربائي.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *