لخويا يهزم العربي ويبتعد في الصدارة

1_26_2014122217AM_4329341381واصل لخويا المتصدر انتصاراته وحقق فوزا كبيرا علي العربي 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في ختام الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل محمد موسى في الدقيقة 14 والكوري الجنوبي نام تاي هدفين في الدقيقتين 23 و72 وسيباستيان سوريا في الدقيقة 32 والتونسي يوسف المساكني في الدقيقة 75 اهداف لخويا، وماركوني اميرال في الدقيقة 45 والبرازيلي فاندرلي في الدقيقة 57 هدفي العربي الذي اهدر له البرازيلي الاخر رانجل المنضم حديثا اليه ركلة جزاء في الدقيقة 44، كما لعب بعشرة لاعبين لطرد عبد الله معرفية في الدقيقة 70.

ورفع لخويا رصيده الى 34 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن السد الذي سقط امس الجمعة امام الجيش الثالث 1-2 ما سمح للاخير لكي يصبح على المسافة ذاتها منه لكنه يتخلف عنه بفارق الاهداف، فيما تجمد رصيد العربي عند 24 نقطة وتراجع من المركز الثالث الى الخامس.

وعاد السيلية الى سكة الانتصارات التي ابتعد عنها منذ المرحلة الثالثة عشرة، وحقق فوزا صعبا ومثيرا على الغرافة 2-1. تقدم الغرافة عبر مدافعه ابراهيم الغانم في الدقيقة 23 قبل ان يرد السيلية بواسطة البرازيلي كاماتشو في الدقيقة 56 والبحريني فوزي عايش في الدقيقة 72، رافعا رصيده الى 23 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد منافسه بخسارته الثانية على التوالي والخامسة هاذا الموسم عند 21 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

وقاد البرازيلي فيكتور سيموش فريقه ام صلال الى الفوز الرابع علي التوالي وجاء على حساب الوكرة 2-1 بعد ان كان متاخرا بهدف للبرازيلي ميشيل سوزا في الدقيقة 31، قبل ان يرد بواسطة سيموش في الدقيقتين 51 من ركلة جزاء و74.

وارتفع رصيد ام صلال الى 17 نقطة لكنه ظل في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد الوكرة عند 18 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

#ديربي_مصر.. #الزمالك يحسم القمة أمام #الأهلي بهدف قاتل

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض