الرئيسية » محــليــات » الخشمان: جولات يومية للقضاء على كل التجاوزات

الخشمان: جولات يومية للقضاء على كل التجاوزات

b9كويت نيوز :استمرارا لحملات بلدية الكويت الميدانية لمختلف الأنشطة التي تقوم بها الإدارات والمراقبات المختلفة لأفرع البلدية نفذت مراقبة المحلات والاعلانات التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة حملة تفتيشية مفاجئة واسعة النطاق على منطقة الشويخ الصناعية بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة على المحلات المتجاوزة لقوانين وأنظمة البلدية.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية عجمي الخشمان إن هناك عملا مستمرا ويوميا للقضاء على كل التجاوزات حتى يكون المواطن على علم ودراية بعمل الادارة مشددا على جميع المحلات بالالتزام بقوانين واشتراطات البلدية حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

بدوره قال مراقب المحلات والاعلانات بفرع بلدية العاصمة ناصر البصيري ان الهدف من الحملة متابعة كل التراخيص سواء كانت صالحة أو غير صالحة وإزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع بهدف القضاء على كل ما يشوه المنظر العام من الإعلانات العشوائية في الطرق والميادين التي تسبب الكثير من الحوادث بحجبها الرؤية لقائدي السيارات والمركبات العامة بهدف الحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة وتطبيق جميع لوائح وأنظمة البلدية .

وأضاف البصيري أن المراقبة تقوم بالتفتيش بصفة دورية على جميع المحلات والأسواق أو الكراجات بالمحافظة حتى يتم التأكد من صلاحية التراخيص واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مبينا أنه لا تهاون مع المخالفين وفرض هيبة القانون على الجميع.

وأشار البصيري الى أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 30 مخالفة تنوعت بين عدم وضع الترخيص التجاري في مكان بارز وعدم تجديد الاعلان الخاص بالنشاط وإضافة إعلان تجاري بدون ترخيص، مشيرا الى أنه تم الكشف على العديد من المحلات بمنطقة الشويخ الصناعية.

وقد شارك في الجولة كل من مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية عجمي الخشمان ومراقب المحلات والاعلانات ناصر البصيري والمفتشون ضاري سالمين وعادل الصفار ومساعد البسام وعادل النصرالله وسليمان غلوم وزياد المهيني ويوسف الرقدان ومن ادارة العلاقات العامة بالبلدية محمد عبد الشافي أحمد وأنور حميد.

شاهد أيضاً

1280x960 (7)

الفارس: خطة متكاملة لشواغر «التربية» بعد حسم التقاعد

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس حرص الوزارة على صيانة المرافق التربوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *