الرئيسية » محــليــات » المجدلي: انطلاقة جديدة لبرنامج إعادة الهيكلة

المجدلي: انطلاقة جديدة لبرنامج إعادة الهيكلة

 

 

الكويت: كويت نيوز: قام الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي والأمين العام المساعد محمد الانبعي ومديري الادارات بتكريم الموظفين المثاليين للمرة الأولى على ان يتم مثل هذا التكريم كل عام. وألقى المجدلي كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها الموظفون لتحقيق الاهداف الوطنية للبرنامج مؤكداً الانطلاقة الجديدة للبرنامج من خلال المشاريع التي قام بانجازها، واشار الى معرض الفرص الوظيفية الذي سيقام في منتصف شهر يناير المقبل، كما اشار الى مذكرة التفاهم مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بخصوص اعداد حاضنة المشروعات الصغيرة لخريجات التعليم التطبيقي وتوفير فرص وظيفية لهم، والى التفاهم مع اتحاد الجمعيات التعاونية بغرض تسويق منتجات المبادرين في مختلف الجمعيات.

وتحدث عبدالعزيز القصار مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام فقال انه تم تشكيل لجنة لمعرض الفرص الوظيفية للعمل على تحقيق الاهداف المرجوة من المعرض وتوفير فرص وظيفية في مختلف الشركات مؤكدا أهمية هذا المعرض الذي يعد الثامن والذي يخدم شريحة كبيرة من الباحثين عن العمل والخريجين باطلاعهم على الوظائف المتاحة لدى الشركات والتحاور مع مسؤولي الشركات باختلاف تخصصاتها تحت سقف واحد.

كما تناول المشروع الاعلامي الذي سينطلق مع بداية العام الجديد لتعزيز قيم العمل في القطاع الخاص وتوجيه الشاب الكويتي من خريجي الجامعات والمعاهد التطبيقية والباحثين عن عمل الى هذا القطاع.

ثم تحدثت خلود شهاب مديرة ادارة نظم المعلومات في البرنامج عن اعداد خطة طوارئ معلوماتية تستهدف ضمان استمرار تدفق البيانات في حالات الازمات والطوارئ لتقليل الآثار السلبية الناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي أو الحريق وضمان استمرار العمل وحفظ البيانات، واشارت الى نقل نظام القوى العاملة والموقع الالكتروني وجميع الانظمة الالكترونية الداخلية الى الاجهزة الجديدة وترقية البريد الالكتروني بآخر الاصدارات.

كما اشارت الى برنامج تسجيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالموقع الالكتروني حيث يمكن للشركات الراغبة في التوظيف الاطلاع على كافة البيانات المتعلقة بالاعاقة والتنسيق من خلال وسائل الاتصال المرفقة بطلب الاتصال. وبعد ذلك قام المجدلي والأنبعي بتوزيع الشهادات على الموظفين المثاليين.

شاهد أيضاً

1280x960

الأنصاري: البحث العلمي يشهد تطوراً ملحوظاً

أكد مدير جامعــة الكويــت د. حسين الأنصاري أن البحث العلمي بالجامعة يشهد تطورا ملحوظا بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *