الرئيسية » أهم الأخبار » الجارالله و الحويلة يطمئنان أهالي المحتجزين بالعراق: الشباب بخير

الجارالله و الحويلة يطمئنان أهالي المحتجزين بالعراق: الشباب بخير

wكويت نيوز : التقى وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله اليوم النائب محمد الحويلة يرافقه عدد من أهالي المواطنين الكويتيين المحتجزين في العراق اثر قيامهم برحلة صيد هناك.

وقد طمأن الجارالله أهالي المحتجزين على أحوال المواطنين وأطلعهم على الجهود والاتصالات التي تقوم بها وزارة الخارجية مع المسؤولين العراقيين لضمان إطلاق سراحهم بالسرعة الممكنة.

وعلى هامش الجلسة قال النائب د. محمد الحويلة ان وكيل وزارة الخارجية برفقة بعض ذوي الشباب المحتجزين في العراق للوقوف على الإجراءات التي تمت تجاه أبنائهم والاطمئنان على سلامتهم وقال د. الحويلة أن وكيل وزارة الخارجية أكد لنا أن القضية في طريقها للحسم وأن الشباب المحتجز هناك بخير والوزارة تقوم بالاطمئنان على سلامتهم.

وأكمل د. الحويلة تصريحه قائلًا : لقد تحدثنا مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ووعد بالتحرك من جانبه وحث البرلمان العراقي ورئيسه على التدخل لصالح الشباب الكويتي المحتجز والإسراع في إطلاق سراحهم لافتًا إلى أن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بعد مقابلته أبدى اهتماما كبيرًا من ناحيته بالقضية ونقل لنا حرص وتفاعل سمو رئيس مجلس الوزراء معها.

وطالب د. الحويلة سمو رئيس مجلس الوزراء بالتدخل وبذل كل السبل من أجل التعجيل بالإفراج عن الشباب مؤكدًا حرصه على هذه القضية وأنه سيقوم بمتابعة كل المساعي والإجراءات المتخذة لإغلاق ملف هذه القضية نهائيًا.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *