الرئيسية » محــليــات » نفط الكويت تطلق مسابقة أجمل منزل

نفط الكويت تطلق مسابقة أجمل منزل

wكويت نيوز : أعلنت شركة نفط الكويت اطلاق مسابقة على مستوى محافظات الكويت الست لاختيار أجمل منزل يتم تزيينه بمناسبة الأعياد الوطنية المقبلة بعنوان (كويتنا أجمل).
وقال الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت هاشم سيد هاشم في بيان صحافي اليوم أن اختيار موضوع هذه المسابقة جاء لارتباطه بفرحة أهل الكويت وابتهاجهم بقدوم العيد الوطني وذكرى التحرير ولما لهاتين المناسبتين من مكانة خاصة لدى الكويتيين وكل من يعيش على ارض هذا البلد المعطاء.
واضاف ان المسابقة تأتي ايمانا من الشركة بدورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع ومشاركته في مختلف المناسبات وفي مقدمتها الأعياد الوطنية المجيدة.
واشار الى أن شركة نفط الكويت بادرت إلى تنظيم مسابقة (كويتنا أجمل) كأول مسابقة من نوعها في الكويت بهدف تحفيز المواطنين وتشجيعهم على تزيين منازلهم وإظهارها في أبهى صورة احتفالا بالاعياد الوطنية.
من جانبه قال رئيس فريق الإعلام في الشركة محمد البصري أنه تم تخصيص جوائز نقدية قيمة للمنازل الفائزة مبينا أن الجائزة الأولى تبلغ أربعة آلاف دينار والثانية ألفي دينار فيما تبلغ قيمة الجائزة الثالثة ألف دينار كويتي.
وذكر أنه سيتم اختيار ثلاثة منازل فائزة من كل محافظة من محافظات البلاد الست بحيث يصبح العدد الإجمالي للجوائز ثماني عشرة جائزة وذلك بهدف توسيع نطاق المشاركة في هذه المسابقة ذات الأبعاد الوطنية ولإتاحة الفرصة أمام الجميع للتنافس على جوائزها القيمة.
ودعا الراغبين في المشاركة بمنافسات المسابقة إلى متابعة موقع الشركة الإلكتروني لمعرفة المزيد من التفاصيل والاطلاع على شروط وأحكام المسابقة.

شاهد أيضاً

536939_e

مسؤولة بـ «الصحة»: الكويت من الدول المنخفضة الإصابة بمرض «الدرن»

اكدت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان ان نسبة الاصابة بمرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *