الرئيسية » محــليــات » مغادرة الوفود البرلمانية البلاد

مغادرة الوفود البرلمانية البلاد

a6كويت نيوز : غادر الكويت اليوم عدد من وفود الشعب الاعضاء في الاتحاد البرلماني العربي بعد مشاركتهم في المؤتمر ال20 للاتحاد الذي اختتم اعماله في الكويت امس.
وغادر البلاد رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الامارات العربية المتحدة محمد أحمد المر والوفد المرافق له حيث كان في وداعه نائب رئيس مجلس الأمة مبارك بنيه الخرينج ورئيس بعثة الشرف المرافقة العضو يعقوب الصانع.
كما غادر البلاد رئيس مجلس الشورى في دولة قطر محمد بن مبارك الخليفي والوفد المرافق له وكان في وداعه نائب رئيس مجلس الأمة اضافة الى رئيس بعثه الشرف المرافقة العضو عبد الله الطريجي وسفير دولة قطر لدى دولة الكويت حمد بن علي آل حنزاب.
وغادر البلاد اليوم رئيس مجلس النواب في مملكة البحرين خليفة بن أحمد الظهراني والوفد المرافق له حيث كان في وداعه النائب الخرينج ورئيس بعثة الشرف المرافقة العضو جمال العمر.
كما غادر البلاد رئيس المجلس الشعبي الوطني في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية محمد العربي ولد خليفة والوفد المرافق له حيث كان في وداعه نائب رئيس مجلس الأمة اضافة الى رئيس بعثة الشرف المرافقة الدكتور عبد الكريم الكندري.
وكان رئيس الاتحاد البرلماني الدولي عبد الواحد الراضي ورئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشقيقة عبد الله بن محمد آل الشيخ قد غادرا البلاد امس.

شاهد أيضاً

547093_e

البلدية: تحصيل رسوم قدرت بـ37610 دينار وارسال 1447 مخالفة للقانونية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل انجازات قسم إزالة المخالفات بالعاصمة خلال ستة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *