الرئيسية » محــليــات » نهيان بن مبارك يشيد بدور الكويت التاريخي تجاه الإمارات

نهيان بن مبارك يشيد بدور الكويت التاريخي تجاه الإمارات

nnكويت نيوز :أشاد الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب بدولة الإمارات بما قدمته الكويت لدولة الإمارات في بداية نهوضها من دعم كبير في مجالات التعليم والثقافة والصحة وهو دور راسخ في أذهان جميع أبناء الشعب الإماراتي .
جاء ذلك أثناء تعليق الشيخ نهيان على كلمة الزميل فيصل القناعي أمين سر جمعية الصحفيين الكويتية ورئيس الإتحاد الأسيوي للصحافة الرباضية خلال إستقبال الشيخ نهيان لوفود الدول العربية المشاركة في إحتفالية عيد الإعلامين الرياضيين العرب التى إستضافتها أبو ظبي الأسبوع الماضي .
وقد أكد الشيخ نهيان بن مبارك في كلمته أمام الوفود على اهمية الإعلام الرياضي في نشر ثقافة التسامح والمحبة بين الشعوب العربية من خلال النقد الموضوعي والهادف البعيد عن الإثارة والتحريض .
كما أشار الشيخ نهيان إلى أهمية ممارسة الحرية المسئولة لكي لاتتحول الحرية إلى فوضى .
وفي نهاية حفل الإستقبال قدم فيصل القناعي درع الإتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية للشيخ نهيان بن مبارك .

تكريم الإعلاميين العرب

تقديرا من الإتحاد العربي للصحافة الرياضية للإعلاميين والصحفيين العرب الذين قدموا خدمات جليلة للإعلام العربي إقيم حفل خاص لتكريمهم بالتعاون مع المجلس الإعلى للرياضة في أبوظبي ولجنة الإعلام الرياضي بدولة الإمارات وكان من ضمن المكرمين الزميل الصحفي والإعلامي الكويتي حابر نصار الشريفي الذي حصل على وسام الإتحاد العربي للصحافة الرياضية تقديرا لمسيرته الصحفية والإعلامية الحافلة .
وقد شاركت الكويت في الإحتفالية بوفد مشكل من : فيصل القناعي رئيس الإتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية وعدنان السيد نائب رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية وجابر نصار الصحفي والإعلامي.

شاهد أيضاً

537247_e

هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني يتصدر تويتر

تداول رواد موقع التواصل “تويتر” هاشتاق #مجموعة_80_لا_تمثلني للتعبير عن رأيهم فيما صدر مما يسمى بـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *