الرئيسية » مجلس الامه » رئيس مجلس الأمة هنأ سمو الأمير وسمو ولي العهد بنجاح المؤتمر

رئيس مجلس الأمة هنأ سمو الأمير وسمو ولي العهد بنجاح المؤتمر

nn1

كويت نيوز:تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله بنجاح أعمال المؤتمر الدولي الثاني للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا هذا نصها.. “حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير البلاد المفدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطيب لي مع الشعب الكويتي الكريم أن نسجل أجمعين ذروة الاجلال والتقدير نحو المبادرة الانسانية التي أطلقتموها سموكم من أجل الاسهام في تخفيف المعاناة عن الشعب السوري الشقيق في أزمته الراهنة استجابة لنداء المجتمع الدولي متمثلا في الامين العام للامم المتحدة الذي بذل جهودا مشكورة في هذا الشأن.
ولا يفوتنا في هذا السياق أن نثمن مواقف الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات التي أسهمت في الدعم استجابة للمبادرة الكريمة. واذا كنا جميعا نهنئ سموكم بالنجاح الذي حققته مبادرة سموكم المفعمة بالمشاعر الانسانية الفياضة فلا غرو في ذلك اذ كان اهل الكويت الاوفياء وما زالوا سباقين دوما بقيادة أسلافكم الكرام الى فعل الخير وتبني المواقف الانسانية بروح صادقة ومشاعر كريمة.
وفقكم الله يا صاحب السمو الى مزيد من الخير والبذل والعطاء من أجل الامتين العربية والاسلامية والانسانية جمعاء. وفي الختام فإننا جميعا نبتهل الى المولى عز وجل ان يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية ويحيطكم بحفظه ورعايته ويبقيكم ذخرا للبلاد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد.
هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة شكر جوابية لاخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما أبداه سمو ولي العهد من طيب المشاعر وخالص التهنئة بنجاح اعمال المؤتمر الدولي الثاني للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا وما حققه من نتائج مثمرة مقدرا سموه رعاه الله المشاركات الفعالة للدول المشاركة والمساهمات المالية التي تم الاعلان عنها للاسهام في تخفيف المعاناة المأساوية والانسانية للشعب السوري الشقيق متمنيا لسموه حفظه الله دوام الصحة والعافية وللجميع كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تهنئة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بنجاح أعمال المؤتمر الدولي الثاني للدول المانحة لدعم الوضع الإنساني في سوريا هذا نصها: “سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير البلاد المفدى تحية طيبة وبعد يطيب لي ان ارفع الى مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم بأسمي وبأسم اخواني الوزراء أصدق آيات التهاني وأخلص التبريكات بمناسبة نجاح مؤتمر المانحين الدولي الثاني لدعم الشعب السوري الذي أستضافته دولة الكويت بمبادرة كريمة من سموكم حفظكم الله للمساهمة في تخفيف المعاناة عن الشعب السوري الشقيق.
كما يسعدني ان أعرب عن بالغ الاعتزاز للنداء الانساني الذي وجهتموه سموكم الى دول العالم لاغاثة اللاجئين والنازحين داخل الاراضي السورية وخارجها والذي حظي بترحيب وتجاوب عالمي كبير بما يعكس التقدير الدولي الرفيع لسموكم حفظكم الله ولمكانة الكويت الدولية العالية.
ان حرص الامم المتحدة على استضافة دولة الكويت لمؤتمري المانحين الاول والثاني لدعم الشعب السوري ومبادراتها العديدة لاغاثة الشعوب المنكوبة يؤكد الدور الانساني الفريد الذي تميزت به الكويت عبر تاريخها اذ كانت دائما نبراسا مضيئا للعمل الخيري والانساني.
نسأل الله سبحانه وتعالى ان يمتع سموكم بموفور الصحة والعافية وان يوفقكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لتستكملوا مسيرة الخير والنماء والتقدم لوطننا الحبيب في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم حفظكم الله ورعاكم.
مع أطيب التمنيات جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء” هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة شكر جوابية لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ضمنها سموه بالغ التقدير على ما اعرب عنه وأخوانه الوزراء من خالص التهاني بنجاح أعمال المؤتمر الدولي الثاني للدول المانحة لدعم الوضع الإنساني في سوريا مشيدا سموه بما حققه المؤتمر من نجاح وبما أسفر عنه من نتائج طيبة من خلال ما اعلنته الدول المشاركة من مساهمات نقدية لاعانة الشعب السوري الشقيق وتخفيف آلامه ومعاناته التي يمر بها متمنيا سموه رعاه الله للجميع كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز والاسهام في رقيه وازدهاره”.

شاهد أيضاً

486248_e

التعرفة الجديدة للكهرباء والماء.. التجاري 22 مايو والاستثماري 22 أغسطس

اعتمدت وزارة الكهرباء والماء قرارًا وزاريًا يقضي بتحديد التعرفة لوحدتي الكهرباء والماء لعدة استعمالات، وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *