الرئيسية » الرياضه » سواريز يعد الجماهير بعودة ليفربول لدوري الأبطال

سواريز يعد الجماهير بعودة ليفربول لدوري الأبطال

aa15تعهد مهاجم نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز بعودة فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مستشهدا بتحسن أداء ونتائج الريدز هذا الموسم بصورة مختلفة عن السنوات الأربع السابقة التي فشل خلالها الفريق في تأمين أحد المراكز الأربعة المؤهلة لبطولة كبار أوروبا.

وأصر السفاح على أن ليفربول لن يعود إلى الوراء، في إشارة واضحة إلى أن الفريق سيختتم الموسم ضمن الأربعة الأوائل مهما كان الثمن، وقال لموقع النادي الرسمي: من المهم أن نعرف أننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في آخر عامين، لهذا فشلنا في الوصول لدوري أبطال أوروبا، أما الآن فالوضع يبدو مختلفا والدليل على ذلك أننا نلعب كرة قدم جيدة جدا، وأيضا نتائجنا تحسنت عن الموسم الماضية أليس كذلك؟.

وأضاف: ليفربول قادر على مقارعة الكبار في دوري الأبطال. لدينا لاعبين جيدين وعندما نصل إلى القمة سنكون على أهبة الاستعداد لفعل أي شيء، وشخصيا أشعر بتفاؤل هذا الموسم وبداخلي قناعة أننا سنُنهي الموسم في المركز الرابع على أقل تقدير.

وسئل عن شعوره بعد وصوله لهدفه الشخصي الـ22 من مشاركته في 16 مباراة فقط، فأجاب: عندما كنت طفلا صغيرا لم أكن أتخيل أنني سأصبح من المشاهير وسيأتي الوقت ليتحدث عني الكثير من الناس، وأعتقد أنني قدمت ولا زالت أقدم كل ما لدي لليفربول، وأود القول بأنني لا أبحث عن جوائز فردية لأن المهم بالنسبة لي مصلحة الفريق، وأتعهد بموصلة العمل الجاد من أجل ليفربول وجماهيره العظيمة.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *