الرئيسية » الرياضه » عودة منافسات الدوري بلقاء الملكي مع الساحل

عودة منافسات الدوري بلقاء الملكي مع الساحل

nnستعود عجلة دوري فيفا الكويتي لكرة القدم للدوران مرة أخرى عندما يستضيف القادسية منافسه الساحل في افتتاح منافسات القسم الثاني من المسابقة غدا الثلاثاء على استاد محمد الحمد بنادي القادسية يمنطقة حولي في الساعة 5:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.

وتوقف الدوري لمدة شهر تقريبا بسبب ارتباط منتخبنا الوطني بالمشاركة في بطولة غرب آسيا بالدوحة والتي حصل فيها علي المركز الرابع وكذلك كأس آسيا تحت 22 عاما المقامة حاليا بسلطنة عمان.

وكان من المفترض ان يبدأ القسم الثاني للدوري في أواخر الشهر الجاري لكن تم تقديمه للغد لارتباط الملكي بلقاء السويق العماني خارج أرضه في الثاني من فبراير المقبل ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا.

ويشارك القادسية والكويت في ملحق دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل بسبب لائحة البطولة التي تم تعديلها مؤخرا لتسمح لعدد من الفرق الاسيوية بخوض الملحق على أمل الصعود للبطولة.

ويحتل الأصفر وصافة الترتيب برصيد 28 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن العميد المتصدر وحامل اللقب، بينما الساحل في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وسيسعى القادسية لتكرار الفوز علي الساحل كما حدث في القسم الاول بهدف نظيف طمعا في مزاحمة الأبيض على صدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت.

ويدرك مدرب الملكي الجنرال محمد ابراهيم مدى أهمية اللقاء في سباق الدوري رغم سهولته لذا سيحاول تقديم عرض جيد لحسم الفوز معتمدا على محترفيه الايفواري ابراهيما كيتا والسوري عمر السومة والبرازيلي ميشيل.

وسيواصل النجم بدر المطوع غيابه عن الفريق لعدم اكتمال شفائه من الاصابة ومن المقرر ان يعود في مارس المقبل. لكن القادسية استعاد جهود مساعد ندا والحارس نواف الخالدي بعد شفائهما.

في المقابل يطمح الساحل في الظهور بشكل لائق وتحقيق نتيجة ايجابية أمام القادسية رغم انه يدرك جيدا مدى صعوبة المباراة.

وسيقام يوم 20 يناير لقاءان مؤجلان من الجولة الثامنة من الدوري حيث يلتقي الكويت مع النصر والقادسية مع السالمية.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *