الرئيسية » أهم الأخبار » الأمير يدعو البابا تواضروس إلى زيارة البلاد

الأمير يدعو البابا تواضروس إلى زيارة البلاد

a1كويت نيوز : أعرب بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في مصر وسائر بلاد المهجر تواضروس الثاني هنا اليوم عن سعادته بلقاء مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح والوفد المرافق له.

وأشاد البابا تواضروس الثاني في تصريح برسالة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه التي تلقاها من مبعوث سموه واصفا اياها بأنها ‘رسالة محبة وسماحة’.

وقال إنه تلقى ببالغ السرور الدعوة الطيبة والكريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لزيارة دولة الكويت الشقيقة معربا عن تطلعه الى تلبية هذه الدعوة في الوقت المناسب لزيارة الكويت والتعرف على نهضتها ومشاريعها التنموية.

واضاف ان زيارة مبعوث سمو أمير البلاد تأتي تعبيرا عن مكانة مصر في قلوب الكويتيين جميعا مثمنا دور دولة الكويت في دعم القضايا العربية ونصرتها قائلا إن ‘الكويت بلد عربي شقيق محب ومسالم ويمد يد العون والمساعدة لكافة الاشقاء العرب ‘.

وكان مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح قام في وقت سابق اليوم بتسليم رسالة خطية من سموه رعاه الله الى البابا تواضروس الثاني تضمنت دعوته لزيارة دولة الكويت.

وحضر اللقاء سفير دولة الكويت لدى القاهرة السفير سالم غصاب الزمانان.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *