تشيلسي يتخطى هال سيتي ويعتلي الصدارة

a27تصدر تشيلسي الدوري مؤقتا بعد فوزه على مضيفه هال سيتي 2-0 اليوم السبت في افتتاح الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع تشيلسي رصيده الى 46 نقطة متقدما على مانشستر سيتي وصيف البطل (44 نقطة) الذي يحل في ضيافة نيوكاسل غدا، و آرسنال المتصدر السابق (45 نقطة) الذي يتواجه مه آستون فيلا الاثنين في ختام الجولة.

فعلى ملعب كينجستون كوميونيكايشنز وامام نحو 25 الف متفرج، امتص هال سيتي الذي حقق فوزا واحدا في الجولات الخمس السابقة على حساب فولهام 6-0 وخسر مرتين (امام مانشستر يونايتد 2-3 وليفربول 0-2) وتعادل مرتين، فورة رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال الشوط الاول الذي انتهى سلبيا.

وفي الشوط الثاني، ضغط تشيلسي منذ البداية وافتتح التسجيل بعد تمريرة من اشلي كول الى البلجيكي إيدين هازار انهاها في الشباك بيمناه في الدقيقة 56. وحصل البرازيلي راميريش على ركلة حرة على خط المنطقة نفذها مواطنه ويليان وكاد يأتي بالهدف الثاني في الدقيقة 60، وسدد البرازيلي اوسكار كرة تصدى لها حارس هال سيتي الاسكتلندي آلن ماكجريجور في الدقيقة 74.

في المقابل، كان هال سيتي تائها وافتقدت تمريراته وهجماته الى التركيز ما سهل الامور امام الاسباني فرناندو توريس لاضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من ويليان في الدقيقة 87. وتوقف رصيد هال عند 27 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب الاحد ايضا ستوك سيتي مع ليفربول.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة مؤكداً استمرار تشافي مدرباً: نحتاج لمرجع مثله في غرفة خلع الملابس

أعلن جوان لابورتا رئيس برشلونة، بقاء تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق الموسم المقبل. وبذلك يتراجع تشافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض