الرئيسية » محــليــات » البغيلي يطالب وزيرة الشئون اعادة الحقوق لأصحابها

البغيلي يطالب وزيرة الشئون اعادة الحقوق لأصحابها

a14كويت نيوز : هنأ رئيس الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية محمد صالح البغيلي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة التخطيط الجديدة هند الصبيح بمناسبة توليها منصبها الوزاري ونيل ثقة صاحب السمو والقيادة السياسية في البلاد .
وطالب البغيلي في تصريح صحفي الوزيرة الصبيح بإعادة الحقوق الي أصحابها وإلغاء القرارات والقوانين المجحفة التي صدرت في العهود السابقة لها متمنيا ان تتخذ الوزيرة الجديدة قرارات اصلاحية في وزارة الشؤون .
وحذر البغيلي الوزيرة الصبيح من السير علي نفس نهج من سبقها من الوزراء في وزارة الشؤون والعمل بالقوانين والقرارات التي اصابت هذه الوزارة المهمة كثيرا ونشرت الفساد بها .
وقال البغيلي ان الاتحادات المتخصصة وجمعيات النفع العام تحتاج الي المزيد من الرعاية والدعم الحكومي لتستطيع القيام بواجباتها والنهوض بالمجتمع الكويتي في مختلف مناحي الحياة .
وأشار الي ان بعض الوزراء السابقين اخطأوا في التعامل مع هذا القطاع الأهلي الذي يعبر عن غالبية الشعب الكويتي بمختلف اتجاهاته داعيا الوزيرة الجديدة الي الاستفادة من اخطاء من سبقها وعدم تكرار تلك الأخطاء الفادحة .
واكد ان الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية كأحد القطاعات الأهلية يضم المئات من مربي الثروة الحيوانية في البلاد ممن يقومون علي خدمة وطننا الحبيب ويوفرون اللحوم بأقل الاسعار وأجودها دون اي ككل او ملل ومع شح الدعم الحكومي لكنه واجب وطني نقوم به جميعا.
وختم البغيلي تصريحه بمطالبة وزيرة الشؤون بفتح ملفات الفساد داخل الوزارة ومنها تعيين مجالس إدارات للجمعيات وتعطيل الانتخابات لمكاسب ومآرب خاصة .

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *