صور.. الرجل المطرقة يدق مسامير بجمجمته

a3يفتخر أمريكي بأنه يستطيع دق مسامير يصل طولها إلى 22 سنتيمتراً في الخشب، وثني عملات معدنية وأسياخ حديدية بجمجمته الملقبة بـ”المطرقة”، هذا فضلاً عن تمكنه من كسر كرة البولينج بجمجمته.

واكتشف “جون فيريرو” موهبته الخارقة طفلاً، أثناء مشاجرة مع أخيه، إذ هرب الأخير إلى غرفة وأغلق بابها ليمنع “فيريرو” من الدخول، غير أنه اخترق الباب بدماغه رغم أنه كان بلوطياً سميكاً.

وطور “الرجل الخارق” مهاراته بالتدريب المستمر، حتى أصبح الآن لا يشعر بألم من قيامه بتلك الممارسات، إلا أنه ينزف أحياناً، حسب تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويحظى “فريرو” بلقبيٌن في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، الأول عن قدرته على تحمل كسر كتلة أسمنتية فوق رأسه بإستخدام كرة بولينج تُلقى من ارتفاع 10 أقدام، والآخر عن تمكنه من دق مسامير طولها 12 سنتيمتراً في لوح خشبي، وهو ما يعني أن “الرجل المطرقة” قد تفوق على نفسه.

وعلى الصعيد الطبي، فقد أثبتت الآشعة التي أُجريت لـ”فيريرو” أنه يتمتع بجمجمة يبلغ سُمكها 16 ميليمتراً، أي ضِعف السُمك الطبيعي للبشر، ومتوسطه 6.5 ميليمتراً، غير أنه لا يعاني من أية مشكلات صحية أو خِلقية بالمخ، وهو ما يعني أنه موهوب بالسليقة.a4

شاهد أيضاً

وفيات الجمعة 19-4-2024

علي سعيد علي الحسين، 77 عاماً، (شيع)، عزاء الرجال في المقبرة، تلفون: 99062646، 99112004، 99393017. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض