الرئيسية » محــليــات » ‘هلا فبراير’ ينطلق نهاية يناير

‘هلا فبراير’ ينطلق نهاية يناير

bn1كويت نيوز : يبدأ مهرجان (هلا فبراير 2014) فعاليات دورته الخامسة عشرة 29 يناير الجاري بالتزامن مع مراسم احتفالية رفع العلم ايذانا ببدء احتفالات الكويت بعيدي الوطني والتحرير.
وقال عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان وليد الصقعبي  اليوم ان اللجنة العليا وضعت رؤية شاملة للدورة الخامسة عشرة للمهرجان يواصل من خلالها مسيرته المميزة في اقامة العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية والفنية والتسويقية.
وأضاف الصقعبي ان المهرجان يعد مهرجان الكويت الاول الذي ينظمه الشباب الكويتي ما دفع رؤساء اللجان الفرعية الى عقد اجتماعات عدة مع لجنته العليا ووضع اللمسات الاخيرة لانطلاقة المهرجان الذي أصبح عبر دوراته السابقة علامة مميزة لتسويق اسم الكويت من خلال برامج متكاملة موجهة للجمهور.
وذكر ان لمهرجان هلا فبراير في هذه الدورة جانبين أحدهما يخص المجال التسويقي الذي يترقبه الجمهور ككل للاستفادة من الخصومات والعروض السعرية الخاصة بهذه المناسبة من قبل المجمعات التجارية والجمعيات وغيرها بينما يشمل الجانب الثاني حزمة منوعة من الفعاليات والانشطة.
وبين ان الفعاليات موزعة على رياضية وثقافية ودينية وترفيهية وفنية علاوة على عدد من المعارض النوعية المتخصصة التي تقدم للمرة الاولى في المهرجان ومفاجآت عديدة تشكل اضافة نوعية تؤكد أن (هلا فبراير) أكبر تظاهرة احتفالية كويتية.
وأشار الى أن جهود المنظمين للمهرجان انصبت في السنوات الماضية على جعل الكويت واجهة سياحية للزائرين من الدول الشقيقة والصديقة لاسيما انه بمنزلة للبنة الاولى لصناعة المهرجانات خليجيا وعربيا.

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *