الرئيسية » الرياضه » الكويت في مجموعة صعبة ببطولة آسيا في (عُمان)

الكويت في مجموعة صعبة ببطولة آسيا في (عُمان)

nb12ستحظى المجموعة الآسيوية الثالثة في بطولة آسيا تحت 22 عاما التي تستضيفها سلطنة عمان بالمتعة والإثارة كونها تحتضن منتخبات لها باع طويل في الحضور الآسيوي مثل الكويت واليابان واستراليا وإيران .
وجاءت فرق المجموعة التي وصفت بالحديدية من مجموعتين أثناء التصفيات الآسيوية حيث لعب منتخبا الكويت وإيران في المجموعة الثالثة ومنتخبا اليابان واستراليا في المجموعة الخامسة للتصفيات التي أقيمت في شهري يونيو ويوليو من العام 2012 .
ويطمح المنتخب الكويتي إلى تجاوز عقبة المجموعة الأصعب في التصفيات وتحقيق نتائج تتعدى التشريف إلى التنافس حيث بذل الجهاز الفني والإداري طيلة الفترة السابقة جهودا مضنية في سبيل بناء الفريق قبل انطلاق النهائيات .
ورغم ان منتخب الكويت الفريق العربي الوحيد في المجموعة إلا انه لن يكون وحيدا على أرض عمان الشقيقة فالجماهير العمانية بلا أدنى شك ستآزر الأزرق الصغير لتجاوز عقبة المجموعة الحديدية وبلوغ الدور المقبل في البطولة .
وقد أعد المنتخب الكويتي نفسه مؤخرا في بطولة غرب آسيا التي تقام في قطر حاليا وخرج من الدور قبل النهائي أمام المنتخب القطري بنتيجة ( 3 – 0) حيث جاء تأهل الكويت إلى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا كأفضل ثان في المجموعات الثلاث للبطولة بعد فوزه على لبنان بنتيجة هدفين للاشيء وخسارته أمام الأردن بهدفين لهدف ضمن منافسات المجوعة الثالثة .
وكان المنتخب الكويتي قد تأهل إلى النهائيات الآسيوية بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضا منتخب إيران في المجموعة الذي جاء أولا برصيد 13 نقطة ويليه الكويت 12 نقطة .

شاهد أيضاً

763495-1

فونسيكا يدرب «صالات اليرموك»

نجحت ادارة نادي اليرموك في التوقيع مع المدرب الاسباني لويس فونسيكا لقيادة فريق كرة الصالات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *