الرئيسية » الرياضه » الازرق يفوز على فلسطين بهدفيّن مقابل هدف

الازرق يفوز على فلسطين بهدفيّن مقابل هدف

 

كويت نيوز: فاز المنتخب الكويتي لكرة القدم على نظيره الفلسطيني بنتيجة هدفين مقابل هدف في انطلاق منافسات المجموعة الاولى لبطولة اتحاد غرب آسيا السابعة التي تستضيفها الكويت حاليا وتستمر حتى 20 ديسمبر الجاري.

وجاءت اهداف المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي في شوطها الاول.
وفاجأ المنتخب الكويتي نظيره الفلسطيني بتسجيله هدفين مبكرين الاول سجله يوسف ناصر بعد استلامه لكرة عرضية من المتألق حمد أمان بينما جاء الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين عن طريق بدر المطوع من ركلة جزاء اودعها في الشباك.

وقلص الفارق للمنتخب الفلسطيني أشرف نعمان في الدقيقة ال 45 من تسديدة رائعة وذكية خارج منطقة الجزاء استغلها اثناء تقدم الحارس الكويتي نواف الخالدي عن مرماه.

وبنتيجة المباراة يقتنص المنتخب الكويتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم ايضا المنتخبين العماني واللبناني الى جانب الفلسطيني الذي يبقى رصيده خاليا من النقاط.

وجاءت المباراة حماسية في شوطها الاول الذي سيطر فيه المنتخب الكويتي على مجريات الاداء وأهدر فيه عدة فرص محققة كانت كفيلة بزيادة غلته من الاهداف للاعبيه يوسف ناصر وبدر المطوع ويوسف أمان ومحمد فريح.

وشهد الشوط الثاني تراجعا في اداء المنتخب الكويتي ومعدل اللياقة البدنية للاعبيه الذين اعتمد بعضهم على اللعب الفردي وعابهم عدم التركيز في استقبال وارسال الكرات اضافة الى ترك مساحات واسعة وتباعد بين خطوطه مما دفع الضيوف الى تنظيم صفوفهم والسيطرة على منتصف الملعب وتشكيل عدد من الهجمات. وحصل مهاجم المنتخب الكويتي يوسف ناصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة حيث سلم الجائزة له الشيخ عيسي بن راشد الذي حضر افتتاح البطولة.

وسيخوض (الازرق) الكويتي مباراته الثانية يوم الثلاثاء المقبل امام نظيره العماني على استاد الصداقة والسلام.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *