الرئيسية » مجلس الامه » الأغلبية تدرس الإصلاحات السياسية وعباس الشعبي يهاجم محمد هايف

الأغلبية تدرس الإصلاحات السياسية وعباس الشعبي يهاجم محمد هايف

nb2ناقشت كتلة الأغلبية ناقشت في ديوان السعدون باجتماع امس الثلاثاء ورقة الإصلاحات السياسية وقررت عقد اجتماع الثلاثاء القادم لاستكمال النقاش والقرار النهائي سيكون بالتصويت ليرفع قرار الأغلبية الى ائتلاف المعارضة

‏وقال النائب السابق د.جمعان الحربش عقب الاجتماع : بدأنا في اجتماع اليوم النقاش الاول في ورقة الإصلاحات السياسية وقررنا عقد اجتماع يوم الثلاثاء القادم لاستكمال هذا النقاش وحينما ننتهي من راي الأغلبية في هذه الورقة سينتهي بالتصويت داخل الأغلبية وسيتخذ القرار من خلال التصويت داخل الأغلبية ثم ممثلي الأغلبية في ائتلاف المعارضة سيذهبون برأي الأغلبية.

وشهد الإجتماع تهجم عباس الشعبي تجاه النائب السابق محمد هايف حيث وصف هايف بأنه طائفي وخرب الحراك، على حد قوله، فقام السعدون بطرد الشعبي من ديوانه.

وبدأت الحادثة مع قيام عباس الشعبي بمهاجمة محمد هايف عند دخوله اجتماع الأغلبية صارخا : ياطائفي.. محد خرب الحراك إلا هذا . فقام السعدون فطرده قائلاً: اللي مايحترم الديوان وضيوفه لا يُحترم.

وحضر 17 عضوا من كتلة الأغلبية اجتماع الكتلة بديوان رئيس مجلس الامة الأسبق احمد السعدون ، كان ابرزهم احمد السعدون ، محمد الخليفة ، جمعان الحربش ، اسامة المناور ، فلاح الصواغ ، بدر الداهوم ، عادل الدمخي ، عبيد الوسمي ، عمار العجمي ، سالم النملان ، مناور نقا ، محمد الدلال ، عبدالله البرغش ، عبد اللطيف العميري ، خالد شخير ، علي الدقباسي ، محمد هايف.

شاهد أيضاً

537113_e.png

النائب الحجرف: بعد قليل .. عودة سعد العجمي

صرح عضو مجلس الأمة مبارك هيف الحجرف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *