الرئيسية » مجلس الامه » النصف يسأل عن اتفاقيات الاتحاد الكويتي لكرة القدم

النصف يسأل عن اتفاقيات الاتحاد الكويتي لكرة القدم

NB4كويت نيوز : وجه النائب راكان النصف سؤالا لوزير الشباب عن الاتفاقيات المعتمدة للاتحاد الكويتي لكرة القدم، فيما يلي نصه:

السيد / رئيس مجلس الأمة المحترم

تحية طيبة و بعد ،،،

يرجى التكرم بتوجيه السؤال التالي الى السيد وزير الاعلام و وزير الدولة لشؤون الشباب المحترم

( نص السؤال )

أوضح وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود ردا على سؤال النائب فيصل الشايع أن اشهار النظام الأساسي الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل هيئة الشباب والرياضة لحقه البطلان لمخالفته أحكام المرسوم بالقانون 26 لسنة 2012، كما أشار الى ان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ‘لا يمكن اعتباره رئيساً للاتحاد في الوقت الراهن، وقبل إعادة تشكيل مجلس إدارة الإتحاد، لذا يرجى تزويدي بالاتي :

1. عدد العقود والاتفاقات التي عقدها الاتحاد الكويتي لكرة القدم مع أي جهة حكومية من أكتوبر 2010 وحتى تاريخه ، مع بيان قيمة كل عقد على حده والطرف الممثل للاتحاد الكويتي لكرة القدم فيه ؟

2. وقعت وزارة الاعلام مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم اتفاقا / عقدا لنقل مباريات دوري فيفا على تلفزيون الكويت – القناة الرياضية، برجاء تزويدي بصورة من الاتفاقية/العقد. ما هو السند القانوني الذي على ضوءه وقعت وزارة الاعلام الاتفاق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لنقل مباريات دوري العام ‘فيفا’ مع علم الوزير الشيخ سلمان الحمود أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم باطل، وأنه لا يمكن اعتبار الشيخ طلال الفهد رئيسا له ؟

3. ما هو الأثر القانوني على الاتفاقيات والعقود التي وقعها الشيخ طلال الفهد كرئيس لاتحاد كرة القدم وهو لا يملك هذه الصفة مع الجهات والمؤسسات الحكومية ؟

مقدم السؤال
راكان يوسف النصف

شاهد أيضاً

3_26_201794524AM_9909749821

ترقب سياسي وشعبي لخروج ضمير الأمة 21 أبريل

مع بداية العد التنازلي لإنتهاء فترة محكومية النائب السابق مسلم البراك والإفراج عنه، شهدت مواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *