الرئيسية » محــليــات » نقابة الأوقاف هنأت الوزير نايف العجمي

نقابة الأوقاف هنأت الوزير نايف العجمي

b3كويت نيوز:هنأ أمين صندوق الإتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت و رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بندر النصافي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الجديد نايف حجاج العجمي بالحقيبه الوزارية وبثقة رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك التي حظي بها وزملاؤه الوزراء.

وقال النصافي في تصريح صحفي إن جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة والعاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية يتقدمون بأسمى آيات التهاني والتبريكات للوزير الجديد على الثقة التي نالها والمهمه التي أوكل بها .

وأضاف إن أمام الوزير نايف العجمي الكثير من المهام التي تتعلق بحقوق ومكتسبات الموظفين في الوزارة والتي نأمل منه السعي في اقرارها .

وتابع النصافي إن هناك عدد من القضايا المهمه والخاصة بعدد من شرائح الموظفين والتي تحتاج الى متابعة من الوزير مع الجديد حتى ينالها كل مستحق لها .

وأمل النصافي تعاون وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية نايف العجمي مع مطالب النقابة وتفاعله في التنسيق لحسمها وانهاء العالق منها حتى يشعر الجميع بالعدل والمساواة وتسود روح العمل المشترك.

واضاف النصافي انه لايفوتنا الا ان نتقدم بالشكر الجزيل للوزير السابق شريدة المعوشرجي على مابذله من جهود طيبه خلال توليه للمنصب الوزاري ونتمنى له التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

537318_e (2)

سمو الأمير يصل إلى الأردن

بحفظ الله ورعايته وصل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *