الرئيسية » الرياضه » يوفنتوس يفوز بثلاثية ويسقط روما للمرة الأولى

يوفنتوس يفوز بثلاثية ويسقط روما للمرة الأولى

x3حسم يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين القمة مع مطارده روما بفوز كبير وصل الى 3-0 الأحد في إفتتاح الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب يوفنتوس في تورينو، افتتح فريق السيدة العجوز التسجيل بعد كرة بينية من الارجنتيني كارلوس تيفيز استقبلها داخل المنطقة التشيلي ارتورو فيدال ثم راوغ ووضعها في شباك مورجان دي سانكتيس في الدقيقة 17.

وعزز يوفنتوس تقدمه في الشوط الثاني بعد مرور 3 دقائق بعد ركلة حرة نفذها الاختصاصي أندريا بيرلو وتابعها المدافع ليوناردو بانوتشي في المرمى مصعبا مهمة الضيوف في التعويض.

وارتكب دانيلي دي روسي خطأ عنيفا ضد مدافع يوفنتوس جيورجيو كييليني فنال الحمراء وخرج في الدقيقة 75 واحتسبت ركلة حرة نفذت الى داخل المنطقة فلمسها البرازيلي لياندرو كاستان بينما كانت على وشك عبور خط المرمى فنال الحمراء بدوره واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها المونتينيغري ميركو فوسينيتش بنجاح واحرز الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 77 قاطعا الامل على زوارهم بالتعديل وبتسعة لاعبين.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 49 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن فريق العاصمة الذي مني بهزيمته الاولى هذا الموسم.

وعلى ملعب ارتيمو فرانكي، حقق فيورنتينا فوزا صعبا على ضيفه ليفورنو 1-0 سجله المدافع المدافع الارجنتيني جونزالو رودريجيز الهدف من متابعة رأسية لكرة نفذها الاسباني بورخا فاليرو من ركلة ركنية في الدقيقة 66. وخسر فيورنتينا جهود هدافه جيوسيبي روسي واستبدل في الدقيقة 71 بعد اصابة في ركبته اليمنى التي سبق ان اجريت لها عمليتين جراحيتين.

ورفع الفيولا رصيده الى 36 نقطة وبات يتخلف بفارق الاهداف عن نابولي الثالث ووصيف البطل الذي يستضيف غدا سمبدوريا.

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، أهدر التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا ركلة جزاء لكالياري في الدقيقة 66. ورفع كييفو رصيده الى 16 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 21 نقطة لكالياري الثامن.

وتختتم الجولة الاثنين بلقاءات الميلان مع اتالانتا، وبارما مع تورينو، واودينيزي مع فيرونا، و جنوى مع ساسوولو، وكاتانيا مع بولونيا، ولاتسيو مع الإنتر.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *