الرئيسية » محــليــات » تعاونية الروضة: توقيع عقد انشاء سوق مركزي جديد

تعاونية الروضة: توقيع عقد انشاء سوق مركزي جديد

vb4كويت نيوز : قال رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية المهندس طارق الشراح إن الجمعية وقعت عقد إنشاء وتصميم سوق مركزي وفرع تموين بمنطقة حولي مع مكتب دار هاشم الموسوي للإستشارات الهندسية ممثلة بالمستشار سيد هاشم الموسوي وذلك للقيام بالخدمات الإستشارية المطلوبة للدراسة والتصميم والإشراف على أعمال مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة السوق المركزي وفرع التموين والجملة في منطقة حولي قطعة 84.

وأوضح الشراح بأنه تم اختيار المكتب الهندسي بناء على كونه على مستوى عال من الكفاءة والخبرة في مجال التصميمات الهندسية واستعداده لعمل دراسة شاملة كاملة حول الموقع من حيث المخططات التنسيقية والمعمارية ومخططات الأعمال الصحية والكهربائية وإصدار كافة التراخيص والموافقات اللازمة من الجهات الحكومية المختصة من البلدية ووزارة الأشغال العامة والكهرباء والمواصلات وغيرها.
وأضاف الشراح أن المشروع بلغت مساحته 1500 متر وهو عبارة عن سرداب وأرضي وسطح متضمناً فرع تموين وجملة وأن هناك فترة زمنية محددة لأعمال الدراسة والتصميم وهي 45 يوماً فقط.
وأكد الشراح على سعي الجمعية من خلال خططها المستقبلية والمشاريع الإنشائية الحالية إلى تقديم الأفضل لمساهميها وعملائها لافتا إلى قرب انتهاء الجمعية من إنشاء المركز الصحي لمنطقة الروضة والذي سيعكس صورة إيجابية للعمل التعاوني في خدمة المجتمع.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *