الرئيسية » منوعات » ديمي مور تبدأ عامها بقصة حب لشاب يصغرها بـ24 عاماً

ديمي مور تبدأ عامها بقصة حب لشاب يصغرها بـ24 عاماً

gal.demi.moore.jpg_-1_-1

يبدو أن هناك مساحة دائماً للحب في حياة الممثلة الأمريكية ديمي مور التي بدأت علاقة حميمية مع شاب أصغر سناً منها خلال الأسبوع الحالي، بحسب ما أظهرت الصور التي التقطت للثنائي معا على شاطئ تولوم، في المكسيك.

وأفادت مجلة “بيبول” الأمريكية أن الحبيب الجديد لمور هو شين فرايداي، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وهو عازف موسيقى سابق في فرقة “ديد سارة” الموسيقية. وتظهر مور في الصور في وضع رومانسي، وهي تلف يديها حول فرايداي، وتجلس على حضنه، وتعض أذنه.

ووفقاً لـ”بيبول”، فإن مور حضرت مهرجان لــ”ديد سارة” في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في آيار/مايو الماضي برفقة ابنتها من زواجها الأسبق بالممثل الأمريكي بروس ويليس، رومر. وأوضحت المجلة الأمريكية أن فرايداي ورومر يعزفان الموسيقى بانتظام في نادي “سايرز كلوب” في منطقة هوليوود الأمريكية.

وكانت الممثلة الأمريكية التي تبلغ من العمر 51 عاماً، قد طلقت رسميا من زوجها السابق الممثل الأمريكي هوبي آشتون كوتشر الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وأعلن الثنائي أنهما انفصلا قبل عامين.

ومنذ ذلك الحين، فإن كوتشير قد بدأ علاقة عاطفية مع نجمة برنامج “ذا سيفينتي شو” الأمريكية ميلا كونيس. ويعتبر الارتباط وشيكا بين الثنائي، بحسب ما أفاد صديق مشترك للثنائي لوسائل الإعلام الأمريكية.

وبقيت مور حتى الآن متكتمة حول علاقتها الغرامية الجديد بفرايداي، إلى أن ظهرت الصور التي التقطت للثنائي مؤخرا.

شاهد أيضاً

762882-1

طفلة معجزة بحجم كرة تنس تتحدى توقعات الأطباء

على مدى شهرين كاملين، أخبر الأطباء سيدة بريطانية أن ابنتها التي ولدت قبل أوانها بوقت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *