الرئيسية » منوعات » الممثل اللبناني عادل كرم ينفى تخليه عن إبنه المريض وزوجته تهدّد بفضحه

الممثل اللبناني عادل كرم ينفى تخليه عن إبنه المريض وزوجته تهدّد بفضحه

z6بعدما انتشرت معلومات عن تخليه عن زوجته وإبنه المريض وعدم دفع تكاليف علاجه، أطلّ الممثل عادل كرم نافيًا الخبر جملة وتفصيلًا، ما أثار امتعاض زوجته التي اتهمته بالكذب وطلبت منه الصمت كي لا تفضحه.

لم يأخذ خلاف الممثل اللبناني عادل كرم وزوجته ريتا حنّا، حيّزًا من الاهتمام، لأن خبر تدهور العلاقة بينهما ليس جديدًا أو مفاجئًا لأن انعدام الاتفاق بينهما أمر معروف منذ زواجهما مطلع العام 2013، لكن انتشار خبر تخليه عن طفله المولود في 31 تشرين الأوّل الماضي والذي يرقد حتى اللحظة في مستشفى الجامعة الأميركية، أثار جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الإعلام.

فعلى الرغم من أنهما أنجبا شربل منذ شهرٍ ونيّف، إلّا أن المقرّبين يؤكّدون أن العلاقة سيئة جدًا بين الطرفين، وأن عادل ترك المنزل وتخلّى عن زوجته، ثمّ تخلى عن ابنه المريض ولا يزوره في المستشفى ولا يدفع تكاليف علاجه.

عادل كرم ينفي تخليه عن ابنه

وأمام هذه الأخبار، قرّر عادل كرم وشقيقه طارق أن يطلّا عبر برنامج “بخصوص هالشي” الذي يقدّماه الإعلاميان رجا نصرالدين ورودولف هلال على “صوت الغد”، ليؤكّدا أن هذا الكلام غير صحيح، وأن عادل يدفع تكاليف العلاج.

الزوجة تهدّد بفضحه

هذا الأمر أزعج زوجته ريتا ودفعها للخروج عن صمتها عبر تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على تويتر، كتبت فيها لعادل وللزميل رجا ناصر الدين: “إذا لن تتوقف عن الكذب رح إحكي كلّ شي، بعدني ساكتة كرمال شربل”، بما معناه (إن لم تتوقف عن الكذب سأفضح كل الأمور المستور، فأنا مازلت ألتزم الصمت من أجل شربل إبننا).

الطفل خضع لعمليتين في القلب ويرقد في العناية المركّزة

يذكر أن الطفل شربل يتواجد في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت منذ حوالى الثلاثين يومًا، أي بعد ولادته بأيامٍ معدودة، وخضع لعمليتين جراحيتين في قلبه ومايزال في العناية المركّزة حتى اليوم، وحالته كانت خطرة جدًا منذ أيام وتدعو للقلق إلا أنه بدأ يتحسَن تدرّجًا.

يذكر أن ريتا حنّا هي شقيقة ملك جمال لبنان السابق والممثل وسام حنّا، أمّا عادل فهو ممثل لبناني اشتهر بالأدوار الكوميديّة وبدأ أخيرًا تقديم برنامج “هيدا حكي” على شاشة MTV اللبنانيّة الذي يتطرّق من خلاله لمواضيع اجتماعية وسياسيّة بطريقة ساخرة.

شاهد أيضاً

733196-1

في جريمتين منفصلتين بجازان.. مقيم ينحر طفلاً.. ومُسنة تقتل مواطناً بسلاح ناري

في جريمتي قتل منفصلتين شهدتهما محافظة هروب بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية، تعرض طفل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *