رونالدو كان وراء رحيل مورينيو..

i20كشفت صحيفة إل كونفيدينسيال الإسبانية عن السبب الرئيس وراء رحيل المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية، بعد ثلاث سنوات قضاها بين جدران ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن خلافات المدرب البرتغالي مع مواطنه مهاجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، قد أجبرته على الرحيل عن الريال والعودة مرة أخرى إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت إل كونفيدينسيال عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، بأن رحيل مورينيو لم يكن بسبب مشاكله مع الصحافة المحلية، والانتقادات اللاذعة التي وجهتها الجماهير له بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين الحارس الإسباني إيكر كاسياس، وإنما كان بسبب تدهور علاقته بلاعب الريال الأول كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مورينيو قد أصيب بحالة من الإحباط واليأس وفقدان الثقة في السيطرة على غرفة الملابس بعد توتر علاقته بمواطنيه كريستيانو و كيبلير بيبي في الأيام الأخيرة له في مدريد، لافتة في الوقت ذاته إلى أن المدرب البرتغالي قد اتخذ قرارا بالرحيل بعد نهاية المباراة التي جمعت ريال مدريد بنظيره غلطة سراي التركي في إسطنبول.

وعانى المدرب البرتغالي المعروف بعلاقاته الجيدة مع كافة اللاعبين في الأندية التي سبق وأن أشرف عليها من توتر علاقاته بعدد من لاعبي الفريق الملكي على رأسهم رونالدو، الذي سبق وأن تجاهل مدربه ومواطنه مورينيو، عشية انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام أوساسونا الموسم الماضي.

ورصدت عدسات المصورين لقطة للاعب الأفضل في العالم عام 2008 قبيل انطلاق المباراة التي أقيمت على ملعب بيرنابيو، ظهر فيها متجاهلا مدربه في الليلة الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد مسيرة دامت ثلاث سنوات.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض