الرئيسية » الرياضه » القادسية بطل دوري الناشئين

القادسية بطل دوري الناشئين

i3توج نادي القادسية بلقب بطولة الدوري العام لفئة الناشئين تحت 14 سنة لكرة القدم وذلك عقب لقائه الاخير مع السالمية مساء أمس الاول والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وكان الاصفر قد ضمن اللقب قبل ختام المسابقة بجولة واحدة تاركا الوصافة لنادي الكويت بينما حل السالمية ثالثا في جدول الترتيب ، وبعد نهاية المباراة فقد قام عضو مجلس ادارة نادي القادسية ومدير قطاع الناشئين رفاعي الديحاني بتتويج ابطال الأصفر وتكريمهم من قبله بحضور جماهير غفيرة من محبي وجماهير النادي الملكي تابعت المباراة وساندت فريقها حتى النهاية.

واشاد الديحاني بالمستوى الذي قدمه الناشئون واحرازهم لقب الدوري قبل ختام المسابقة بجولة واحدة مؤكدا ان انجازات القلعة الصفراء تتواصل من خلال العمل الجاد والجهد الكبير الذي تقوم به الاجهزة العاملة بدليل ان نادي القادسية يعتبر علامة فارقة وعاملا مشتركا في مختلف البطولات .

وبارك الديحاني للاعبين على هذا الانجاز مؤكدا ان تكريمه لهم يعد أقل الواجب كونهم كانوا عند حجم الثقة ورجالا يعتمد عليهم بما قدموه من مستويات مميزة متأملا من خلال حديثه لهم أن يكملوا هذا التفوق بتفوقهم الدراسي الذي يعد الاهم في مسيرتهم نحو المستقبل وهذا مايتطلب النظام والترتيب للتوفيق بين المجالين الرياضي والدراسي شاكرا مجلس ادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد على الاهتمام والمتابعة وكذلك جميع اولياء أمور اللاعبين على التعاون التام لما فيه مصلحة ابنائهم والتزامهم خلال الموسم الرياضي مؤكدا لجماهير القادسية ان مستقبل القادسية بألف خير بوجود هذه المواهب الواعدة والخامات الطيبة والتي ستشكل مستقبلا رافدا مهما للنادي الملكي ولمنتخباتنا الوطنية .

من ناحيته فقد أبدى مساعد مدير قطاع الناشئين في الاصفر فيصل الشمري سعادته بتحقيق اللقب مثنيا على الجهود التي بذلت من كافة القائمين على الفريق اضافة الى اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز .

واضاف الشمري ان هذه البطولة قد تحققت بكفاءات فنية وطنية تحت قيادة المدرب الوطني ميثم الشطي ومساعده ناصر الشطي ومدرب الحراس محمد صيام واداري الفريق فيصل نيروز حيث حرصوا من خلال اهتمامهم ومتابعتهم على تطوير امكانيات المواهب الناشئة التي تمثل بلا شك نواة المستقبل ليس لنادي القادسية فحسب بل للكرة الكويتية بشكل عام شاكرا مدير قطاع الناشئين رفاعي الديحاني على الدعم الدائم والمتواصل للقطاع وكذلك فقد شكر جميع الجماهير القدساوية المحبة والعاشقة التي ساندت الفريق خلال مسيرته في بطولة الدوري .

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

تعليق واحد

  1. هذا الموقع جميل ولكن يحتاج الى حملة إعلانية ضخمة حتى تقوم بنشره على الصعيد المحلى والصعيد الدولى نرجو ان تهتم إدارة الموقع بهذا الامر الهام جدا. ونسأل الله ان ينفع بكم جميعا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *