الرئيسية » أهم الأخبار » سفارتنا في لندن: الكويتيين بخير

سفارتنا في لندن: الكويتيين بخير

mm5كويت نيوز : اكدت سفارة دولة الكويت لدى بريطانيا هنا اليوم سلامة المواطنين الكويتيين في بريطانيا اثر التقلبات الجوية والعواصف التي ضربت عدة مناطق من البلاد واحدثت خسائر مادية كبيرة.

وقالت السفارة في بيان  ان جميع المواطنين الكويتيين من طلبة وسياح بخير ولم يتعرض احد منهم لاضرار او صعوبات جراء العواصف والفيضانات التي احدثت خسائر كبيرة وخاصة في مناطق الجنوب الغربي لانجلترا وويلز.
وحثت السفارة جميع المواطنين المتواجدين في أنحاء المملكة المتحدة خاصة المناطق الجنوبية على أخذ الحيطة والحذر داعية اياهم في حال التعرض إلى أي طارىء للاتصال فورا بالسفارة على الرقم 02075903400 .
واشار البيان الى ان موظفي الشؤون القنصلية يعملون على مدار ال24 ساعة وعلى اتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والرعاية للمواطنين الكويتيين في كل الأوقات.
يذكر ان السلطات البريطانية حذرت من وقوع عواصف وفيضانات كبيرة اليوم خصوصا في المناطق الساحلية في جنوب إنجلترا ودعت الناس إلى البقاء بعيدا عن البحر بعد غرق اثنين في حادثين منفصلين وقال وزير البيئة أوين باترسون بعد ترؤسه اجتماعا للجنة الطوارئ الوطنية (كوبرا) لبحث سبل مواجهة الفيضانات ان بريطانيا تواجه ظروفا مناخية استثنائية.
وادت العواصف القوية التي ضربت بريطانيا في الاسابيع الاخيرة الى مقتل اربعة اشخاص واصابة اخرين في حوادث سقوط اشجار على سيارات ومنازل اضافة الى تسجيل خسائر مادية كبيرة وانقطاع التيار الكهربائي عن الاف المنازل.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…مقتل مستوطنين وإصابة ثالث في عملية طعن قرب مستوطنة بشمال رام الله #اغضب_للاقصي

#عاجل…مقتل مستوطنين وإصابة ثالث في عملية طعن قرب مستوطنة بشمال رام الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *