ميسي يقود أول تدريب في برشلونة لعام 2014

f7عاد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم مساء أمس الخميس الى برشلونة، وذهب مباشرة إلى ملعب سيوداد ديبورتيفا دي سانت خوان ديسبي للمشاركة في الدورة التدريبية الثانية للنادي الكتالوني لأول مرة بعد غياب طويل.

وحمل التدريب المسائي أخبار جيدة للارجنتيني جيراردو تاتا مارتينيو مدرب برشلونة، الذي بدأ العام الجديد بفعالية وبصفوف مكتملة بعد عودة جميع المصابين باستثناء الحارس الثالث أوير ودوس سانتوس والهولندي ابراهيم أفلاي.

وإلى جانب ميسي، شارك في التدريب حارس المرمى العائد من الاصابة فيكتور فالديز الذي من المقرر أن يشارك في اللقاء أمام إلتش بعد غدا الاحد في الدوري الاسباني الممتاز بعد تلقي تاتا التصريح الطبي بجاهزية حارس مرماه الغائب عن صفوفه منذ (44 يوما)، وبالتالي فإن المدرب سيكون جاهز للاحتفال باكتمال صفوفه قبل موقعة أتلتيكو مدريد 11 يناير الجاري.

وتشير التقارير إلى أن ليونيل ميسي تعافى تماما من اصابته وقد يدفع به تاتا لبضعة دقائق امام إلتش، لكن ربما لن يجازف تاتا في نهاية المطاف وينتظر بضعة أيام أخرى للدفع بميسي أمام خيتافي في مباراة كأس الملك، ولكن ليس من المتوقع أن يلعب السوبر ستار الارجنتيني المباراة كاملة.

ولم يشارك في تدريب الامس البرازيلي داني الفيس بعد تعرضه لنزلة برد وكارليس بويول قائد الفريق لديهم بسبب الارهاق الا انهما جاهزين للعودة بمجرد تعافيهما، وكان شهر ديسمبر أصعب في هذا الصدد بسبب تعرض مجموعة من اللاعبين للاصابات مما اضطر تاتا إلى اللجوء للصف الثاني في الفريق.

ورغم غياب ميسي وفالديز وألبا وألفيس وبويول وأدريانو ونيمار لأسباب متعددة أبرزها الاصابات الا أن برشلونة حافظ على الصدارة وسط كل هذه الظروف الصعبة.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض