الأزرق على مفترق طرق غدا:مواجهة قطر بالدور قبل النهائي لغرب آسيا

f5يواجه المنتخب الكويتي نظيره القطري المضيف غدا السبت في الساعة 5:30 مساء بتوقيت دولة الكويت في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة غرب اسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة وتستمر حتى السابع من يناير الجاري.
وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس وفد منتخب الكويت مانع مبارك الحيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان الفريق يطمح للفوز والصعود للمباراة النهائية والتتويج للمرة الثانية في البطولة التي حققها في 2010.
واكد الحيان انه لا توجد اي اصابات بين لاعبي الفريق مشيرا الى غياب اللاعب احمد عتيج لحصوله على الكارت الاحمر في المباراة السابقة امام الاردن حيث تم تجهيز اللاعب البديل.
وقال ان الفريق جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة نظيره القطري في المباراة التي وصفها ‘بالحبية’.
واشار الى ان بطولة غرب اسيا تأتي كاستعداد وتجهيز للفريق للمشاركة في نهائيات كأس اسيا تحت 22 سنة التي ستقام في مسقط الشهر الجاري مبينا انه على الرغم من ان الجهازين الفني والاداري يوليان اهتماما كبيرا لنهائيات اسيا فان الجميع اتفق على اهمية المنافسة في بطولة غرب اسيا التي تعتبر خير استعداد للفريق.
من جهته وصف مدير المنتخب احمد النجار في حديث مماثل ل(كونا) المباراة بالقوية بحكم ان المنتخب القطري صاحب الارض والجمهور مؤكدا ان الازرق قادر على مجاراته بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون واصرارهم على المنافسة لتحقيق البطولة ورفع اسم الكويت.
وقال النجار ان الفريق استفاد من المباريات السابقة التي لعبها امام منتخبي لبنان والاردن عن طريق الاحتكاك القوي مع لاعبين اكبر منهم سنا وخبرة ما سيساعد كثيرا في مواجهة المنتخب القطري الذي يملك لاعبين على مستوى عال.
واوضح ان مدرب الفريق البرتغالي جورفان فييرا اعطى لاعبي المنتخب راحة لافتا الى ان اللاعبين يتمتعون بالحماس والرغبة لتحقيق الفوز في المباراة.
وكان المنتخب الكويتي تأهل للدور قبل النهائي كأفضل ثان في المجموعات الثلاث للبطولة بعد فوزه على لبنان بنتيجة هدفين للاشيء وخسارته امام الاردن بهدفين لهدف ضمن منافسات المجوعة الثالثة.
ويشهد يوم غد وضمن الدور قبل النهائي مباراة منتخبي البحرين والاردن وذلك على نفس الملعب (استاد عبدالله بن خليفة) بنادي الخويا على ان تكون المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث في السابع من الشهر الجاري.
يذكر ان منتخب الكويت لكرة القدم يستعد لنهائيات كأس اسيا لمنتخبات تحت 22 سنة وبمشاركة 16 منتخبا والتي ستقام في مسقط خلال الفترة من 11 الى 26 يناير الجاري حيث تضم مجموعة الكويت (الثالثة) منتخبات استراليا واليابان وايران.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض