الرئيسية » أمن ومحاكم » الإنتربول يبحث عن لبناني هدد مواطنة بنشر صورها الفاضحة

الإنتربول يبحث عن لبناني هدد مواطنة بنشر صورها الفاضحة

r6أبلغ مصدر أمني عن تسجيل قضية هي الاولى من حيث التصنيف الجنائي وهي عبارة عن قيام مواطنة باتهام لبنانيا بابتزازها بنشر صورا فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، اتهمت مواطنة مجنسة مؤخرا وافدا من الجنسية اللبنانية في مخفر فهد الاحمد صباح اليوم بابتزازها بمبلغ 3 الآف دينار مقابل عدم بث صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسردت المبلغة التي يعود اصلها لاحدى الجنسيات العربية ، انها تعرفت خلال زيارتها الى لبنان على شاب في اطار التعارف بهدف الزواج ولكن لم يكتب له النجاح، وعادت الى موطنها قبل ان تتزوج من مواطن كويتي وانجاب طفلين.
وزادت المبلغة انها صدمت باتصال هاتفي دولي على هاتفها النقال ووجدت المتصل هو خطيبها السابق وقال لها ‘الآن انتي كويتية وأريد 3 الآف دينار لانني بحاجة الى المال’ وحينما ابلغته بانها لن تعطي له فلسا ، قال : اذن صورك ستكون محملة على هواتف جميع المواطنين والمقيمين.
ورجحت المواطنة في البلاغ الذي حمل تصنيفا جناية ان يكون الوافد المدعي عليه وهو يقيم في لبنان قد استخدم نظام الفوتوشوب لاظهار صورا لها بخلاف الحقيقة خاصة وان العلاقة بالوافد كما قالت كانت سطحية.
سجلت قضية بتصنيف جنائي وتقرر تحويل صورة من البلاغ الى الانتربول على ان تاخذ ملاحقة المتهم الجدية متى صدر حكم قضائي بحقه.

شاهد أيضاً

546987_e

#خلية_العبدلي…اشتباه بهارب يستنفر الداخلية

استنفرت وزارة الداخلية بعد ورود بلاغ من مواطن عن رؤيته لأحد الأشخاص على متن سيارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *