الرئيسية » محــليــات » تعاونية حطين توفر خدمة انترنت مجاني

تعاونية حطين توفر خدمة انترنت مجاني

cكويت نيوز : أعلن عضو مجلس الإدارة ومقرر اللجنة الاجتماعية واللجنة المالية والإدارية في جمعية حطين التعاونية مشعل الشرف عن توفير خدمة الانترنت المجاني لأهالي المنطقة، وذلك عبر شركة علم نت للانترنت المنزلي المجاني بالتعاون مع شركة كوالتي نت المزود الحصري للخدمة.

وقال في تصريح صحافي إن شركة علم نت استجابت لمطالب مجلس الإدارة لتوفير الخدمة في كافة أرجاء المنطقة، حيث بات بإمكان جميع قاطني منطقة حطين تنزيل برنامج علم نت على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو الأجهزة النقالة، والاستفادة من الانترنت بشكل مجاني وبسرعة 2 ميغا بايت.

وأشار إلى أن مجلس الادارة حريص كل الحرص على توفير كل ما يحتاج إليه أهالي المنطقة والقاطنين فيها، والتواصل مع مختلف الجهات لتأمين أفضل الخدمات، كاشفا النقاب عن أنه بإمكان أي من أبناء المنطقة ممن يمتلكون منزلا آخر في منطقة أخرى التواصل مع اللجنة لتوصيل الخدمة إلى منازلهم.

وبين الشرف أن توفير الانترنت بشكل مجاني فتح الباب أمام التواصل الدائم مع أخبار الجمعية وأنشطتها المتنوعة، بالإضافة إلى ربط الجمعية بالفروع والمول التجاري، وبث جميع الفعاليات والتعريف بها لجميع الراغبين في ذلك من خلال الدخول إلى موقع الجمعية والاطلاع على مهرجاناتها التسويقية وأنشطتها.

وفي إطار متصل أكد أنه تم كذلك إطلاق خدمة الواتس اب من خلال تخصيص رقم للتواصل مع المساهمين وأبناء المنطقة والاستماع إلى مقترحاتهم والرد على جميع استفساراتهم ، مبينا أن هذه الخدمة هي الاولى على مستوى الجمعيات التعاونية التي ندعوها جميعا للاقتداء بهذه الخطوة.

واختتم بتقديم الشكر للمدير العام لشركة علم نت للانترنت المنزلي المجاني طلال الياقوت ومديرة التسويق في الشركة هناء عبد الرحمن على سرعة التجاوب مع طلب اللجنة الاجتماعية توفير الانترنت في المنطقة وتسهيل عملية التواصل بين مجلس الإدارة ومساهمي الجمعية وأبناء المنطقة.‏

شاهد أيضاً

1280x960

الأنصاري: البحث العلمي يشهد تطوراً ملحوظاً

أكد مدير جامعــة الكويــت د. حسين الأنصاري أن البحث العلمي بالجامعة يشهد تطورا ملحوظا بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *