الرئيسية » الرياضه » القادسية يتوج بلقب بطولة التحرير للكراتيه

القادسية يتوج بلقب بطولة التحرير للكراتيه

xتوج نادي القادسية الرياضي بلقب بطولة التحرير الثانية للكراتيه لفئة العمومي التي اختتمت منافساتها اليوم على صالة الاتحاد الكويتي للعبة بنادي السالمية الرياضي وشارك فيها 275 لاعبا يمثلون 13 ناديا محليا.

وأحرز القادسية اللقب والمركز الاول في البطولة بحصوله على 13 نقطة بينما حل نادي الشباب في المركز الثاني ب 12 نقطة والتضامن في المركز الثالث ب 11 نقطة.
وتضمنت منافسات اليوم الختامي للبطولة منافسات قتال فردي لوزن فوق 84 كيلوجراما التي حقق فيها لاعب التضامن راشد المطيري المركز الاول تلاه لاعب الكويت علي المسباح في المركز الثاني وتقاسم المركزين الثالث والثالث مكرر اللاعبان أحمد عبدالله (القادسية) وبدر حجاج (الصليبيخات).
وعلى صعيد الفرق للمسابقة ذاتها فقد أحرز فريق نادي الشباب المركز الاول فيها في وقت جاء فريق التضامن في المركز الثاني بينما تقاسم ناديا القادسية واليرموك المركزين الثالث والثالث مكرر على التوالي.
وعقب انتهاء المنافسات قام نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه مناحي الفضلي وعدد من أعضاء مجلس الادارة بتقليد الفائزين الميداليات والكؤوس والدروع التذكارية.
وكانت منافسات البطولة قد انطلقت يوم الاربعاء الماضي وتضمنت مسابقاتها الاستعراض الوهمي (كاتا) وقتال (كومتيه) للفردي والفرق

شاهد أيضاً

537323_e

#السعوديه_العراق الأخضر يتجاوز العراق ضمن تصفيات كأس العالم

نجح المنتخب السعودي بتخطي عقبة نظيرة العراقي ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بهدف وحيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *