الرئيسية » الرياضه » الشيخ طلال الفهد:سنقوم بتصحيح أخطاءنا قبل مواجهة الأردن .. وغرب آسيا تمثل أهمية كبيرة للكويت

الشيخ طلال الفهد:سنقوم بتصحيح أخطاءنا قبل مواجهة الأردن .. وغرب آسيا تمثل أهمية كبيرة للكويت

zaki_2013-07_20_04

عبر الشيخ طلال الفهد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الأزرق على منتخب لبنان في بداية مشواره بكأس غرب آسيا بالدوحة .

وقال رئيس الإتحاد الكويتي :” اللاعبون قدموا كل ما لديهم خلال مباراة لبنان, لذلك اعتقد أنهم بحاجة للراحة خاصة بعد الحماس الكبير الذي لعبوا به اللقاء، والمجهود العالي الذي بذلوه طوال90 دقيقة ،كما أن الفريق بحاجة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة لبنان،حتى لا يقع في مثل هذه الأخطاء امام المنتخب الأردني، ويحقق الفوز الذي ننتظره منهم خلال المباراة المقبلة.

وأضاف : “بأن الكويت فتحت شهية باقي الفرق بتسجيل هدفين،خاصة وأن هاجس الخسارة الذي كان يسيطر على مباريات افتتاح بطولة غرب اسيا بجانب التحفظ الدفاعي ساهم بشكل كبير في العقم التهديفي الذي شهدته مباريات الافتتاح في البطولة”.

وأثني على بطولة غرب آسيا قائلاً:” نحن في اسيا في حاجة كبيرة لمثل هذه البطولات ،حيث أن القارة الآسيوية تعاني من قلة البطولات والمشاركات الرسمية التي تساهم في رفع التصنيف العام لمنتخبات اسيا, ومن وجهة نظري السبب الرئيسي وراء تراجع التصنيف العام للمنتخبات الاسيوية هو عدم وجود مثل هذه البطولات التي تساهم في زيادة المشاركات الدولية”.
وأضاف : “جميع الفرق المشاركة في بطولة غرب اسيا تسعى للحصول على اللقب وهذا سيجعل البطولة تختلف في في الدور قبل النهائي, بعكس الدور الأول الذي شهد تحفظا دفاعيا من قبل جميع الفرق, ولكن هذا التحفظ لن يستمر كثيرا مع المراحل المقبلة من البطولة”.
وأشار الفهد إلى أن احد اهم مكاسب بطولة غرب آسيا هو اعداد الفريق لبطولة اسيا تحت 22 التي يشارك فيها المنتخب الكويتي, مؤكدا بأن الكرة الكويتية تملك جيل قوى من اللاعبين استطاع أن يتأهل لبطولة اسيا في مختلف الاعمار السنية.

واعرب الفهد عن رضاه التام لما قدمه المنتخب الكويتي في مباراة افتتاح البطولة امام المنتخب اللبناني ،وأكد أن انسحاب المنتخب العماني من البطولة ساهم بشكل كبير في اقتراب المنتخب الكويتي من التأهل للدور قبل النهائي من بطولة غرب اسيا.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *