الرئيسية » محــليــات » الفرحان بحث التعاون مع ملحق الدفاع البريطاني

الفرحان بحث التعاون مع ملحق الدفاع البريطاني

z1كويت نيوز : بحث مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني العميد محمد فرحان الفرحان مع ملحق الدفاع البريطاني العقيد ديفيد تشارلز باردي سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجالي الاعلام والعلاقات العامة.
جاء ذلك خلال زيارة ملحق الدفاع البريطاني الى مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني ، حيث اكد العميد محمد الفرحان خلال اللقاء اهتمام القيادة العليا ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر عبدالله الدعي بالتعاون مع الجهات العسكرية الصديقة لدفع مسيرة التطوير في الحرس الوطني.
وأشار الى أهمية مثل هذه الزيارات المتبادلة في رفع رصيد الخبرات الاعلامية للجانبين ومواكبة المستجدات في هذا المجال الحيوي خاصة في ظل التطور الاعلامي المتنامي يوما بعد يوم، ومن الاهمية بمكان تطويع الاساليب الحديثة في الارتقاء بالإعلام العسكري.
بدوره، عبر ملحق الدفاع البريطاني العقيد ديفيد تشارلز باردي عن سعادته بزيارة مديرية التوجيه المعنوي ، مبديا الاستعداد لتنمية وتعزيز العلاقات في كافة المجالات خاصة التدريب والتأهيل، وفتح مجالات أوسع للتعاون الثنائي.
حضر اللقاء الرائد أنور الشريكة ركن أول تأهيل خارجي والنقيب عبدالوهاب العميري ركن أول صحافة وعدد من ضباط مديرية التوجيه المعنوي.

شاهد أيضاً

537318_e (2)

سمو الأمير يصل إلى الأردن

بحفظ الله ورعايته وصل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *