الإصلاح الإجتماعي الكويتية توضح اللبس : نتوافق مع فكر حسن البنا..

aكويت نيوز : قال رئيس جمعية الاصلاح الاجتماعي حمود الرومي أنه بالإشارة الي التصريح الصادر منه بالأمس بشأن مستجدات الأحداث في مصر الشقيقة ونظراً للبس في فهم التصريح الذي أدلى به بسبب ماتم نشره و لأهمية هذا الموضوع، فلذلك يريد التوضيح.

وقال الرومي في تصريح ، ان جمعية الإصلاح الإجتماعي جمعية نفع عام كويتية تخضع للقوانين الكويتية وليس لها تبعية قانونية أو تنظيمية لأي تيار أو حزب خارج دولة الكويت ولها مواقف عديدة في دعم الإصلاح ومواجهة الإرهاب الذي يُمارس من الدول والجماعات والأفراد .

وأضاف بقوله: جمعية الإصلاح الإجتماعي تتبنى الفكر القائم علي كتاب الله وسنة رسوله .. وتتوافق مع فكر الإخوان المسلمين الذي نادي به الشيخ حسن البنا رحمه الله .. والذي يعتبر في رأينا فكراً أصيلاً قائماً على ذات الأسس والمرجعية .. وهو فكر معتدل في فهم الإسلام لا يمكن أن ينحو نحو الإرهاب أو مسبباته وقد ساهم هذا الفكر في النهضة الإسلامية للأمة وله دور مع غيره من الدعوات الإسلامية في حفظ شباب الأمة وتعزيز وترسيخ هذا الدين العظيم في نفوس أبناء اﻻمة الإسلامية.

وأضاف أيضا: كجمعية نفع عام ندين مع غيرنا من المؤسسات ومنظمات حقوق الانسان والشخصيات والهيئات الاسلامية وصف جماعة الإخوان المسلمين في مصر بأنهم جماعة إرهابية بعد أن أثبتت منظمات حقوق الإنسان العالمية سلميتهم . ونرى إن اعتبارهم جماعة إرهابية ماهو إﻻ أحد الإملاءات الصهيونية على اﻻنقلابيين .

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض